قديم 21/07/2009   #1
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman
افتراضي الى المشرفة ريمي ..

مرحبا
يعني ما عم اعرف بايا حق بيقدر المشرف يخزف مشاركات ويخلّي مشاركات ... وكأنو المشاركات هي ملك لمشرف القسم !

ما بعرف بأيا قانون .. ازا نبهت المشرف على شغلة .. ممكن يكون مالو منبهلها .. او غلطان فيها .. يقوم هوي وبكل بساطة السيد(ة) المشرف(ـة) بالرد عليك عبر رسالة خاصة بعد ما يحزف ردك .. انو هاد الشي ما بخصك (وشوي تانية خراس وسد حلقك احسن ما خالفك) !
لأ وازا فات صاحب العلاقة وحكا .. بينحزف ردوا كمان

انو شو هي سياسة .. فرض الامر الواقع الجديدة .. تبع المشرفة ريمي ؟
انو حضرتي بياكل مخالفة بـ 12 زعلة من فترة .. على شي (بتسميه المشرفة ريمي ) انو (سبام ) ... مع العلم انو الموضوع يلي انحزفت منو مشاركتي ... كان موضوع مباركة .. والحكي كان ضمن سياق المباركة .... فا لهلأ ما عرفت وين السبام بالموضوع ... وانا سكتت مو لأنو خايف .. بس لأني ما بحب اعمل بعبة (وبعرف انو مانها نتيجة ) ..لأنو يلي طول عمرو هيك رح بيضل هيك وقد ما حكيت معو ما رح يتغير !

فا بهالمناسبة حابب .. تفسرلي هالتصرف تبع المخالفة .. والقوانين الخرندعية يلي حاطتلي ياهون للتشريفات ... على عيني وراسي قوانين اخوية ... بس اخوية ما كانت هيك من قبل ... يا اخي جد ما كانت هيك !

برجع للسيرة الاولانية ... انو يعني ريمي حابة تمشي الكل تحت امرها .. الشغلة فاتحينها سجن او ثكنة عسكرية ... ! لك بالمعتقل تبع اخوية مناخد راحتنا اكتر من الصالون يمكن !
المشرفة ريمي حابة تكون مواضيع الصالون جدية ومفيدة .. على عيني وراسي ... بس هاد ما بيعني انو نحنا قاعدين بـ صف ... اتكتف وحط اصبعتك ع تمك وهس ولا كلمة !
وهاد ما بيعني كمان انو هالقوانين بتمشي على ناس اي ناس لأ (انا ما بدي احكي بسيرة الخيار والفقوس لأنو مليت منها ) .. بس هاد يلي عم شوفو انا .. وبـ كزا موضوع !

يُرجى التوضيح .. على النقتطين يلي زكرتهن اعلاه

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

Page generated in 0.04585 seconds with 11 queries