قديم 14/07/2009   #261
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

مرحبا أنسة صوفي...

اهلااااااااان احلى ريمي بالدنيا

تضربي اذا بيجي منك شي منيح .. عدلتك فوق وحطيتلك الاقتباسات ...

ايه متواخذينا شو بتعملي كل شي حاولت ما ظبط وماعم اعرف كيف ...خويته انا بهك قصص

حالياً ما عندي سؤال الك ... بس خدي هاي القائمة اللي عدلا حسون - تاركا عندي امانة- .. لانو خايفه يتأخر بالفوته..

عطينا رأيك بهالاعضاء بصراحة

ايه شو قليل هل السؤال ..لحالو بخرب الدنيا

ٌReemi انسانه رائعه ومشرقه بمعنى الكلمه حكيها وتصرفاتها اكبر من عمرها ..وبيسعدني كتير تكون صديقه الي

marioma alghzayala مريومه مافي حكي بيناتنا ..بس من حكياتها مبين انه طيبه وظريفه

hanny dagher رفيق الفيس بوك ..بضل يفقعني ..بس بجنن هل الزلمه بحكيتو

AHMAD انسان رائع ومتحرم ..امكانياته كبيره كتير ..بتمنى تجي فرصه وتعكي حقه ..قوي الشخصيه ومحب

Genifer ما بعرفها

أإأبو العبد, يا ابا العبد هل الزلمه نهفه من النهفات ...وعليه كل رد بياخد العقل

ام الجود...

شوط ياقمر, ...بكفي انه حومصي

sweetbaby مجنونه واحلى شي فيه جنانها ..

Abu ToNi بامكانيته وثقافته وفكره بتوقعلو يوصل للعالي ..شخص كتير بيعجنبي وبحترمه كتير

maged-syrian ..مافي معرفه

butterfly .بتصوري في امور لازم اتغيرها بطريقه التعامل والتعاطي مع الاخرين

وشم الجمال .شفافه كتير طيوبه وبتاخد العقل ..وبتكتب بطريقه رائعه

سوا ربينا انه مثنى ..بحسو قلبو ع الكل وبس بدو الكل مبسوطين ومرتاحين دخيل عينو انا

Huzun ....

Hashtnasht

yass ...ما صار في تعاطي بس بتابع كتاباته ...وبكتب بقوه ...

HUS ....

Barleb.....ظريف ...

باشق مجروح ...قال ما تاخد صديق الا بعد خناقه وانا وباشق صرنا صحاب بعد خناقه ..شخص كلو امل وتفائل .صديق بحترمه كتير

محمد ابراهيم.......بحسو متلي بعصب فورا ..بيعجبني بطريقته ردود .

Government....عليه كل كلمه بتموتني من الضحك .بس يعصب يا ويلاه

صياد الطيور....

رجل من ورق....طارق بضل يهتني اني مابعرف اطبخ

maher4*4.........بغير جو بنكت تبعو ...بضحكني كتير

the morrning...هون ما بعرف شو بدي احكي صار في سوء تفاهم بيسط انا وياها بس لازم احكي بصراحه ...مافي كتير احتكاك ..بس بتعجبني كتير شخصيتها ...رايقه كتير ..ومزوقه ..ونشاطها باخويه كتير فعال ....بس كمان مالازم تحكم ع الناس قبل ما تعرفها ..والها مني ....

abosleman........

LiOnHeArT3ala2 ...علوئه من الاحباب ....حومصي ومحشش ...بكفي لاعجب فيه ...

BL@CK....اسلوبه مع الاخرين بالحكي والتعاطي فيه كتير اغلاط وفجوات ..براي لازم يرجع يشوف كيف لازم يتصرف مع الاخرين ....

MadMax ماصار احتكاك ..بس كمان اسلوبه فيه نوع السخريه من الاخر وعدم الأكتراث للطرف الاخر ..

sona78 ....من اروع واغلى البنات الي تعرفت عليون باخويه بحبها كتير

هدوء البحر....رواق

ابو نجبو.... من الاشخاص الي بحترمون كتير وبجيبو الامل والتفائل ..اله مني ميه ورده صديقي ابو نجبو

Abu Guzef ..يعني ابو جوزيف وابو طوني وابو وليم بحسون تلاته توم ....متل بعض ..ابو جوزيف كتير رايق ومحترم ..وفكره بيعجبني كتير ...وبيشتغل كتير باخويه وبتمنى دائما يطل عليها ...

بنفسجة....لموش ..بتجنن ..كلها حياه وعفويه ...

sandra .مافي احتكاك بس من كتابتها وشغلها مبينه بنت كتير اكابر ..وفهمانه ورايقه ......

boy freind بضل معصب ليش ما بعرف ...

whiterose ....

leonardo_dicabreo ....رفيق التحشيش والصبحيات ..بجنن هل الصبي ...مع المكرر تبعو ...

i am sam ........

zen ... ابن العم ..بعنيلي كتير زين ..بخليني ع تواصل مع بلدي ..بحبو كتير واحسن مني بضل يسال علي ..

VivaSyria ..فادي اول شخص اتعرفت عليه باخويه ..وبحترم هل المعرفه ..شخص كتير متفهم ورائع عندو مبدأ بيمشي عليه وبحترم هل الشي فيه ...بس ما بخلني دافع عن حالي ....من الاشخاص الي الي تفكيرون كتير كبير ..ومتفتح ..وحضاري ...
..
black-iris....بيعجبني اسمها كتير ..وهي كتير رايقه ..وظريفه

sun shine art ....مين الاخت ...ما بتعجبني ابدا ..بضل فايته بالحيطان ...

عياش...

ِAbu Alzooz ...يعني متل ما قلت من شوي ابو وليم وابو جوزيف وابو طوني بحسون من اساسيات اخويه بالفكر والثقافه والنقاش المحترم الي عندون ...بس لازم ما يغيبو ...ابو وليم نهفه وغير شكل .....

saman ...ميروووووووو...حبيبي قلبي هدا ...يعني شو بدي احكي صمصوم قلبي بحبو لميرو ...ولا اطيب واروع من هيك ..بس هو ينجح بالبكالوريا ومابدي شي حبو انا

يمان Rooooonaldo ...... كرهني برب الشاورما .........يمانوو بحترم فيه طريقته تعاملو مع امور الحياه بامور جديه وخاصه بموضوع الدراسه ...من الاشخاص الي غالين ع قلبي وبيفرحني انه بعرفون ... ...ناطره عزيمتو ع الشاورما ...

انا حابه ضيف كم شخص بعد اذنك ريم .....

ابو ريتا ....من الناس الي بعزون كتير ..شخص كتير محترم بس ما يتمنالو ..يرجع ع سوريا .....

اممي ..حبيبي قلبي ..اطيب من هيك قلب ما شفت ..بيعجبني فيه اهتمامه بالاخرين ..مع انه مطنشني الو فتره ........

شامي للنخاع ..صديقي بكل معنى الكلمه ..وشامي شو بدو يكون نخوه ..مجنن ربي ..بحترمه وبعزه كتير ...

مجنون يحكي وعاقل يسمع ...الي الفخر اني بعرفه ..شخص صاحب فكر كبير ثقافه واسعه ..من الاشخاص النادرين بهل الدنيا ...مع كل التحششيات الي بتصيي بضل بعقد .....

قرصان .. واللامنتمي ... حرام اخويه تخسر هيك ناس ذات قلم وفكر ..لهم مني كل الود ..ولا اروع من هيك..

التعن سماي ...وسامحونا ع الاخطاء الاملائيه انا بالعربي زفت

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)

Page generated in 0.05628 seconds with 11 queries