الموضوع: الأم & الإبنة
قديم 06/06/2009   #21
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : butterfly عرض المشاركة
انا وعيت ببيتنا على شكلين من العلاقة
الأبنة والأم

الشكل الأول : اختي وامي
بحس أمي واختي نسخة عن بعض ولهيك متلاصقتين تماما ً تماما ً ، ولا أعتقد كمان انو ما بيقدرو يستقلو عن بعض لدرجة " غير صحية للطرفين " .

الشكل التاني أنا وأمي
استقلالية مبالغ فيها لدرجة أني اوقات بحس بدي صرخ فيها ما تكوني صديقتي ، انا بحاجة أم
بس أنو فيها تكون صديقتي لتقبلني متل ما أنا
بس بديت تلعب دور الأم .. بيصير صواتنا للسما ،

فعلاً وأنا ذكرت قبل كيف علاقة أختي الكبيرة مع أمي جيدة جداً وبيشبهو بعض على عكسنا
كأن البنت البكر دايماً بتكون علاقتها مع أمها علاقة نسخ لصق
وهو أوقات كتير كنت حس بالذنب لأن أنا مش متل أختي الكبيرة بس بنفس الوقت حس أنو ما فيي وما بدي كون بشبه ماما لأن لازم أشبه ماما ...يعني ولووو أنا غير
بس من بعد ما قريت هالمقال عرفت إني ما كنت على خطأ
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nay عرض المشاركة
مشان هاا السؤال كونو الموضوع كمان بينطبق عليي..
انا كانت علاقتي كمان عكس عكاس كتيير.. كتير .. كتيييييييير..
بعد الزواج.. تحسنت علاقتنا.. وقربنا اكتر لبعض وخاضة بعد ما اجت بنتي .. يمكن لأنو نقاط الخلاف بيناتنا مو مرتكزة على شكل التربية ولأنو آرائها بالتربية بتعجبني كتير.. ولأنو قبل زواجي ما كان يهمني موضوع التربية كتير.. يعني بالمختصر متل كانو لقينا شي مشترك نحكي فيه.. وما نختلف عليه
بس اختلافاتنا على صعيد كل المواضيع التانية لسا نفسا..
ساندرا
يعني فينا نقول لما صار في ظروف مشتركة وأدوار مشتركة "دور الأم" هالشي بيخلق أشيا مشتركة بين الام والبنت خصوصاً لما البنت معجبة بتريية الام وبتحب تستفيد من تجربتها
بالمناسبة تربية أمك بتجنن وبصراحة أذهلتني ورائع جداً تكوني متلها أو متفقة على هالنقط معها .. وعالسيرة بتتذكري لما بعتت وردة لأمك ؟؟ وصلت ولا لا

ناي

// وأنّ حضورك في دمي مسكُ الختام //

Page generated in 0.03112 seconds with 11 queries