الموضوع: المساكنة.....
قديم 13/09/2009   #143
صبيّة و ست الصبايا مملكة الورود
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ مملكة الورود
مملكة الورود is offline

نورنا ب:
Sep 2009
المطرح:
مملكة الورود

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمان Rooooonaldo عرض المشاركة
انو الي عم تابع بالموضوع .. بعد ما رديت عليه باول صفحة يمكن .. وشفت كتير فوتات وطلعات واتشعغب الموضوع كتير .. في فكرة .. حكتها نيرفانا .. ويبدو لهلا البشرية ما عم تدرلها ..
وانا عكلن لح حاول لخص الموضوع بما شفتو .. فيه فائدة بعد كل هالحكي .. واهما ..

معليم .. الشغلة حرام دينيا .. ما في لا 2 ولا 3 ولا 4 .. بيختلفو عليا ... خلصنا نقطة انتهى ..
صدقوني .. الشبيبة المقروقة .. واللي عم تحكي عن الموضوع من وجهة نظر ديينية .. الموضوع دييني ما بدو نقاش بنوب يعني .. لانو مبينة حرام اشكرة يعني ..

2 .. شغلة انك تكون مع او ضد .. هي حرية كل واحد فيهم .. لك اخي مو كل العالم دينها .. او معتقداتا بتخلي الواحد يقول لا .. او اي .. اوك انا من العالم اللي ما بقبلا .. لانو ديني بقلي انو حرام .. " على الرغم من اني اصلا مو مع الفكرة متل ما حكيت بردي سابقا .. يعني انا لنمط حياتي ما بفضلا " .. فـ انك تفرض وتقلو هيك وهيك .. ما تحاول تعملا .. عطي رايك .. انو انت هيك .. وما في داعي للتهجم على غيرنا ..

3.. الشبيبة .. اللي عم تحكي عن المساكنة .. انها حل البشرية والتطور ..وانو بس لنطبق هالشغلة .. وبس لنشوف هالحرية " اللي حطيت حدودها بنظرك فقط " .. هية حل لمشاكلنا .. فـ بحب قلك انو غلطان .. وغلطان كتير .. لانو ما دايما الحرية بتعمل .. التطور والحضارة ..

ما لح فوت بنقاش هالنقطة كتير كرمال ما يطلع الموضوع بررا ويشذ .. بس رجاء يعني .. ما بقا تفوتو لا قصص دين .. ولا بقا تتقاتلو يا جماعة الخير وحياة الله القصة ما بدا كل هالقد .. وهيكه ..

اتزكرو دايما .. انو لو وصل الموضوع ل 10000 صفحة .. والكل قايل .. اي مع المساكنة .. ما لح يلتغى الزواج ابدا عفكرة .. ولا لح ادايق انا او انت .. ولا لح يتطبق بجوز هالشي .. وكمان .. وقت يكون عندك 100 صوت عم يقولو لا .. اللي بدو يساكن .. لح يساكن .. يعني .. ما كتير .. تعملو القصة .. قصة .. كبيرة ..

كل مين براسو عقل وبيعرف كيف يشتغل فيه .. ويفكر فيه ..

هاد هو الحكي المزبوط

انا مع يمان مية المية

يسلمو يمان

لكل الاعضاء
يا ريت تقرو هالرد منيح

اذا اردت النجاح فستيقظ باكرا........
وابتسم .........
واغلق ابوابا حديديه على الماضي الذي لم يبقى منه الا التجارب..........
وانتظر غد مشرق ملؤه الأمل على المستقبل الذي لم يأتي .........

Page generated in 0.03786 seconds with 11 queries