قديم 15/02/2008   #132
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Raw عرض المشاركة
سلامة فهمك يا فهيم يعني أولاً ما بدها ذكا مشان تعرف انو موضوع رح يعمل مشاكل ولا لأ
تانياً الكلّ بيعرف مشاكل مع المشرفين و اللي بعزز هالمقولة تحالفك مع أسير اللي مو تارك حدا من شرّو هاد التاني و بيكفي إنو لما تئلع من التنسيق ما انحط تحت اسمو مشرف متقاعد هاد غير فترات الحكم المتعددة اللي قضاها بالمعتقل
تالتاً أهمّ شي إنك انت نفسك ما صوتت لحدا يعني معئول ما في مشرف غير مثالي بنظرك ؟!!
رابعاً احترم البشر اللي حواليك لتلائي الاحترام
خامساً أنا ما استئذنتك لتسمحلي أو لأ

®
بدل ما بتثبت اللي قلتو اولا
بتقول حكي جديد بلا اثباتات (اثبت القديم وتعال هات جديد )
-أول شيءوين المشاكل الجديدة ؟؟
-تاني شيء انا ما تحالفت مع اسير ولا حكيت معو حرف واحد حتى الان (قسما بالله) لو فارق معك اني احلف يعني (عفكرة في اكتر من مشرف بيحكي مع اسير ) بالمنتدى وعالماسينجر شخصي (انا لاء ) اسير مش على ماسينجري ومن فترة اطول وجودك بالمنتدى مرتين .
وبخصوص كونو مشرف متقاعد او لاء وهالحكي انا مالي دخل فيه (انا لا اخترتو مشرف ولا اعترضت عليه ) (ولا قلت افصلوه من الاشراف او اعترضت على فصله ) كل هاد شأن خاص بالادارة وباسير وما الي تعليق واحد على ادائو اشرافيا بالسلب او الايجاب .
تالت شيء اقسم بالله العظيم اني صوت باول يوم حطيت فيه الموضوع وماقلت صوت ضد مين منشان مشاعرا .
رابع شيء انا محترم بس ما دايما بتلاقي الاحترام حواليك .
خامسا : ما من حقك تحكي عن النيات وشو ببالي من ناحية الموضوع واذا صوت او لاء (لانو هاي اسما نيات ماحدى بيعرفا غير الله )

وشكرا

Page generated in 0.04581 seconds with 11 queries