قديم 24/09/2008   #42
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
شو هي هه!!! عم تضحك لما عم تسعل لما ناطر قصة وفكرت حالك لقيتا؟؟ بس مشان أعرف الحالة لأنو كل وحدة إلها جواب... بكل الأحوال ما تعودنا بالمنبر نشوف هيك بداية بالمشاركات...
ها و اللهي هاي بتعود إلي يجوز كون عم أسعل , يجوز كون عم أبتسم كون الهاء المتكررة بتعبر عن ضحكة و هائتين أو تلاتي بتعبر عن إبتسامة .. يعني هاي شغلة خاصة فا ريجاءن لا تتدخل بيخصوصياتي ..

اقتباس:
أكيد قصدك عنا بالمنبر يعني نحن كل أعضاء أخوية ماهيك؟؟ على اعتبار اني ما شفت ورقة طابو إنو المنبر بيخص ناس معينين وعلى اعتبار المنبر ليلي بيكتبو فيه وبيقرو فيه وكلون متل بعض...
شوف إذا إجيت للفصيح فا عنا بتساوي بالفصحى "عندنا" و النا هاي الأخرانية بتدل على مجموعة أشخاص أنا منون و اللي هني أعضاء الأخوية مجتمعين ..

فا نعم فيني قلك في ورقة طاوبة بأسماء هالأاشخاص .. ما بعرف أزا هازا الشي بيزعجك , يمكن لازم قول منبر ليالي الشام مشان يكيف مزاجك ؟!

اقتباس:
المهم منجي على المفيد أنا ماعممت يعني اذا بترجع بتقرا شو كاتب مسطول على طول وشو رادد أنا "مع اني واثق انك ما قريت بس فايت تحكي هالكلمتين" ...

ما إلي خبرك عم تشتغل علاّم غيوب بعلمي في واحد بس بقعد بتضحك عليه طول اليوم ما إلي خبر في واحد تاني من الممكن يوثق و يعلم بالغيب إني أنا ما قريت الردود , فا قلون للشباب دخيل عيونك ...

ترا عنا كتير ملاحدة ناطرين هيك قصة .. يعني شي كتير محرز بالنسبة لشباب الأخوية يلتقا واحد تاني ..
اقتباس:

وين التعميم بحكيي؟؟ الكلابية الباكستانية صارت تعميم؟؟ هاد رب التخصيص.. عم احكي عن حالة خاصة وخاصة كتير... ما بتمت لقيمنا وعادتنا وأخلاقنا بصله... ولابتمت لزينا بصله.. لك ولا بتمت للإسلام بصله... الا اذا معتبر الزي الباكستاني جزء من مجتمعنا...

رح قلك وين التعميم.. التعميم بكلامك لما بتقول انو حكيي بيمس رجال الدين... فبحب ضفلك معلومه انو رجال الدين مابيلبسو كلابيات باكستانيه ومادرسوا بقندهار... يلي درسوا بقندهار ويلي بيلبسو هاللبس هنن يلي عايشين بتورا بورا.. يعني جماعة بن لادن والقاعده والملا عمر...
هدول تحديداً طول عمرنا منحكي عنون هالحكي... انون هنن جماعة مرتزقة ومجرمين.. واذا بتحب بجبلك كتير مشاركات لمئات الأعضاء قايلين فيه هالحكي.. فياريت ماتقلب حكيي الواضح وتعمموا على رجال الدين يلي بالفعل فيهون ناس محترمين... أبداً مو حلو الأسلوب...
في الزبال اللي بلزق بيتي كتير كتير أكابر و سوبر محترم و رجل دين إسلامي و بيلبس كلابية باكستانية .. كتير كتير بنأرئ شعوري لما عم تعمم و تحكي عليه .. ليزالك ريجائن لما بتحكي عن تخبيص بك تقوم تعمل إحصاء عن كل شي بيلبس كلابية باكستانيّة و يشمل الإحصاء زبال حارتنا كتير مهم هالشي .

ليزالك رح رد نوّهك لا تعمم .. ولو كان تعميمك عا رجال الدين مرتدي الزي الباكستين ..

اقتباس:
برجع بقلك أكيد بتقصد بعنا بالمنبر انو عنا نحنا كلنا أعضاء أخوية...
وضحت قصدي بهالخصوص ما في داعي رد عيد ..

اقتباس:

مازبطت هالمرة.. بلكي غير مره بتحسبها أحسن... وبلاها قصة التنويه لما يكون في شي غلط بمشاركاتي بوجهك على مشرف القسم واذا شاف شي غلط خليه يحاسب بالزعلات والمعتقلات...

هاي شغلات إشرافية ما خصك إنت فيها .. أنا منسق للقسم هون و بتصرف اللي بشوفو مناسب بتنسيق القسم ما فيك لا إنت و لا اللي أكبر منك يملي عليي أوامر بخصوص عمل أنا تطوعت لأقوم فيه , عندك إعتراض بوجهك بتراسل مشرف القسم برسالة خاصة .. أو فيك تراسل أمين القسم ألله يفك اسرو و تنطر لبين ما الشباب الطيبة يخلو سبيلوه ..

وجب التنويه مش أكتر ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.04170 seconds with 11 queries