قديم 09/08/2008   #30
صبيّة و ست الصبايا اكليل الورد
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ اكليل الورد
اكليل الورد is offline

نورنا ب:
Apr 2008

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
الله ينتقم من يلي كان السبب بتعليمكن هالعادة

خلص فهمنا انكون كلكون اكتشفتو القصة

اول شي الموضوع ملطوش يعني اكيد باين هالشغله مو معقول اخترع هاللعبه والقصه من عقلي والذكي كان مفروض يفهم انو ملطوش من قبل مو يعرض شطارتو قدام الكل انو هو اللي حلها وانو هو الوحيد اللي بيعرف انو الموضوع ملطوش
تاني شي انا اخدتو من منتدى تاني وحطيتو هون لانو مسابقه منو موضوع عادي لحطو بقسم الملطوشات واذا على كلمه ملطووووش اللي لازم حطها بأخر الموضوع اعذرني بس هاد شي سخيف انو تدقق على كلمه صغيره نسيت اكتبها
وتالت شي مو من حقك تحط الجزء التاني من القصه لانو في اللي مابيعرف هاللعبه وحابب يشارك فيا لو انت هدفك تعمل متل ماعملت بموضوع تبع صور ايطاليا فهاد طبعك انك بتحب تغلط الواحد وانو هنيك وهون ماكتبت ملطوش يعني رح انسب الموضوع الي ولو عندك دقه اكتر بتلاحظ انو اي موضوع انا حاطتو بأي قسم كان مكتوب عليه ملطوش بقا ياريت لو مواضيعي مره تانيه مابتعجبك لا تعلق عليها او لا تفوت وتقراها
والك كل احترامي

أن كــان قلبـي ينبـض ويعيـش... فـ لانهــ يعيـش على ذكراكـ ... ينبض لـ لقيـاكـ يـا أحساس طـال انتظـارهـ في كل الاوقـات..

في حبـك ..تعلمت معنـى الحـب والحــنان ..وفي قلـبك رويتني من مـاء الجنـان ..فأنت حبـي الوحيـد وما بعدك انا بأمان ..

Page generated in 0.03610 seconds with 11 queries