قديم 20/06/2007   #22
شب و شيخ الشباب samsoum
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ samsoum
samsoum is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SaKRaN عرض المشاركة
يا حبيبي اذا هي النظمات الي انت عمتحكي عنها انو بس للحكي وبس لاصدار البيانات !! طيب شو الحل ؟؟ الحل انت ذكرتو تحت ، هلأ بتشوفو

اذا انت بتعرف انو مثلا الشي الي عميصير متل اعتقال هدول الشباب غلط شو بدك منها تعمل هي المنظمات غير انو تحكي ؟! لانو انت قلت انو هي مالها فاعلية !! يعني شو بيطلع بأيدون يعملو غير يحكو ويرفعو صوتون مشان الشعب النايم يصحى من هل الوهم الي عايش فيه ؟!هون الحل..الشعب النايم لازم يصحي(هذا كلامك)و الشعب اذا مو من نفسه قام وصحي، والله منظمات العالم كلو ما بتصحيه

وبعدين مو اي شي غلط اتشوفو ببلدك اتجبلي امثلة بغير بلد او على اي شخص !!!
لانو اذا انت بتعرف انو الشي الغلط بسوريا مو تروح تبرر هل الغلط وتجيب امثلة انو بالبلدان التانية في شغلات سيئة عمتصير اكتر من سوريا !!انا ابدا ما عم برر الغلط، واول شي حكيتو انو هذا ظلم ، ومو معقول اعترف بالظلم وبررو بنفس الوقت ، بس انا قصدت انو هالمنظمات ما بنسمع صوتها الا لما بيصير شي بسوريا،ليش الناس اللي في البلدان الاخري اللي عم يتم اضطهادهم وسجنهم بسبب آراءهم ، هدول مو بني آدمين؟؟ فرق كبير مابين انك تكون عم تدافع عن شخص لأنو بيقربك او لأنو ابن بلدك او حارتك، ومابين انك تدافع عن اي مظلوم على وجه الارض، يعني القضية بالنسبة الى مبدأ.
يا اخي نحن ما بدنا نتقارن باي دولة نحن علينا بحالنا نحن بدنا يكون في عنا حرية ومابدنا حدى ينحبس او يعتقل او يتحاكم اذا عبر عن رايو ولو شو ماكان ان كان بالدين او بالسياسة يا اخي كل واحد حر برايو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
أكيد كل واحد حر برأيو، مع اني مو شايف اختلاف كتير كبير بين رأيي ورأيك، وهو انو في ظلم
تحياتي

Page generated in 0.02583 seconds with 11 queries