قديم 28/04/2005   #86
عاشق من فلسطين
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ عاشق من فلسطين
عاشق من فلسطين is offline

نورنا ب:
Nov 2004
المطرح:
حيث هناك ظلم ... هناك وطني..

إرسال خطاب MSN إلى عاشق من فلسطين إرسال خطاب Yahoo إلى عاشق من فلسطين

اقتباس:
وبرجع ويقلك انو انا معك كمان من هل الناحية
بس نحنا في عنا كتير تشديد على هل الامور
وانت كمان على راسي
بس برايك انو الحل هو الحكم
لا صدقني مو لح نلاقي احسن من يلي موجود
لان يلي لح يجي مو احسن وانت بتعرف ليش
وبقلك انت كمان على راسي
ما هوي من أسوأ القناعات والمخاوف التي زرعها البعث في الشعب السوري .. أنو اذا تركناكون مفكرين رح يجي احسن منا .. وأنو القناعة كنز لا يفنى .. وأنو جود من الموجود .. وأنو نحنا أفضل حل ..
أي شو يعني مثلا" معنى كلامك .. هلا البعث أحسن شي لسوريا .. واللي بعدو أسوأ .. أي رح أجي معك .. البعث مانو الله لحتى يستمر للأبد .. هذا يعطي هالأسوأ اللي بعدو رح يجي .. وكمان ما راح يدوم .. وعلى ولايتين تلاتة بتكون سوريا طارت من الكرة الأرضية أرضا" وشعبا" وتاريخا" ..
شو هالسياسة الانهزامية هي ..
يعني رح أجي معك أنو يا أخي الحكومة الحالية منيحة .. ماشي .. بس هون نحنا مننظر لاماكانية بلدنا وطاقاتو .. وثرواتو وموارد .. وشعبو المبدع ( أي المبدع) لا تستغرب .. لأنو وجود عالم بسوريا قادرين على رؤية الحقيقة بعد 40 سنة من قلع أعين البصر والبصيرة وتحطيم النفسيات وزرع الخذلان .. يدل على ابداع وارادة جبارة .. المهم لنرجع وين كنا . أي أنو حكومة البعث منيحة .. أي بس في أحسن .. وهون ما في قناعة كنز لا يفنى .. وما في جود من الموجود .. ولا خلف من المخلوف .. هون لازم نجيب الأحسن .. فيا السلطة بتتعاون مع الشعب ( اللي هنن الدولة والوطنن الحقيقيين) يا أما خيو تتركنا بحالنا .. ونحنا مسامحينها بكل الأموال اللي سرقتها .. وكل شي عملوه معنا .. أخي خدو مصرياتكن وشبحاتكن .. شبكات الخليوي تبعكن .. وافرقونا بريحة .. طيبة يا أما حطوا أيدكون بأيدنا لنعمل الأحسن لهالبلد ..

ولا تواخذنا خيو ..

..غنــــي قلــــــيلا يـــا عصـــافير فأنــي... كلمـــا فكــــرت في أمــــــر بكـــيت ..

Page generated in 0.04567 seconds with 11 queries