قديم 26/04/2005   #42
شب و شيخ الشباب HashtNasht
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ HashtNasht
HashtNasht is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
قدامك ...مانك شايفني !

اقتباس:
هلاء ها العبارة صدمتني شوي .................... بصراحة شوي ( من وجهة نظري ) غلط . ليش؟؟؟ الجنس لا يهدف ( عند كل الأجناس ) الى الحفاظ على النوع و التكاثر .......... الجنس يهدف للمتعة .............. و للمتعة فقط , و قصة التكاثر بتجي بعدين ............. هلاء علم نفس الحيوان اساتوا على اول الطريق , و ما منعرف شو هيي توهات الحيوانات التانية , بس دراسات حديثة عم تتوجه لإرساء بعض المنطق على تصرفات الحيوانات
مرحبا يا حلو :P

خيو ... انا زلمي كلاسيكي شوي من حيث الأمور العلمية ...يعني بموضوع التكاثؤ بدي ارجع شوف شلون بتتكاثر وحيدات الخلية وصولاً لأفهم الجنس عند الحيوان ...و الانسان
التكاثر عند الانسان هو تكاثر جنسي...لحتى يحدث هالتكاثر لازم يكون في دافغ ....و هالدافع ما ممكن يكون عقلي أو من منطلق وطني أو من حيث الأيمان بالمستقبل ...هاد الدافع غريزي ..بيرتكز على واقع حدوث انجذاب هرموني بين 1كر و انثى و يستدرج الثنائي من خلال متعة الاتصال الى تنفيذ خطة الحفاظ على النوع ...بالتقاء نطفة مع بويضة ( شوف الصدف ما أحلاها )
هلق هالمتعة اللي بتحدث اثناء الاتصال الجنسي ...ما عندها آلية لتكشف الغشاشين...يعني ما رح تقفشك اذا انت قاصد تنفذ خطة الحفاظ ع النوع أو لاء ..و أكبر دليل هو العادة السرية مثلاً ... بس هاد الشي ما بيعني انو الهدف من المتعة هو العادة السرية
المتعة لم تكن هدفاً ضمن سياسة تطور النوع البشري..الهدف هو تعزيز آلية الحفاظ على النوع من حيث جعلها أكثر امتعاً و تشويقاً
هلق عاد هدول المثليين جنسياً ..اذا كانو حيوانا او بشر ...يعني ما بعرف ..بس هني اكيد شي غلطة بشي جين أو بش مورثة راكبة بالغلط ...يعني متل أي تشوه وراثي تاني ممكن يحدث ...و بنسب ثابتة كمان ....و قد يكون كمان السبب نفسي..او تربوي او ناتج عن البيئة أو نتيجة تداخل العوامل السابقة جميعاً .
و بغض النظر عن السبب ...المهم النتيجة أنو في مثليين جنسياً ....و أنو هالمثليين جنسياً يعني ما هني أكبر المصايب...خود مثلاً بلادنا العزيزة سوريا ....نظرياً ما بتقدر تمارس الجنس خارج نطاق الزواج ...بس هاد الحكي شوووووووووووووو؟ نظرياً حبيبي
يعني و المثليين جنسياً ما بظن انوهني أحسن من السوريين بكتير...بيقدرو يدبرو حالن متل ما الشعب السوري مدبر حالو ... و اذا بتريدو سكرولنا هالموضوع ..خلونا نحكي بشي مفيد ....خلونا نحكي عن المعكرونة مثلا :P

J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.

Page generated in 0.10338 seconds with 11 queries