قديم 06/11/2007   #36
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : samsoum عرض المشاركة
أهلين حبيب
الموضوع بإمكانك تكتبه أو تنقله وتنزلو هون،ايمتى مابدك... بس مو بإمكانك ومو من حقك أبدا تقرر ايمتى بينتهي النقاش فيه،سواء اقتنعت بوجهات النظر التانية أو لأ،( ما عم احكي عنك تحديدا، يعني قصدي بشكل عام)
وموشرط انو دائما النقاش بأي موضوع يوصل لنتيجة ترضي احد الاطراف، وفي مواضيع وقصص الها عشرات السنين لسا عم يتم التداول فيها وماتم الاتفاق على وجهة نظر مشتركة بخصوصها
يعني ردك بهالطريقة هو هروب من النقاش لانعدام القناعة او المبررات مو أكتر،لأنو كان بإمكانك ما ترد اصلا طالما اعتبرت انو الموضوع منتهي من جهتك
على فكرة انا مو حابب جادل لمجرد الجدل، لأنو بصراحة قلبي مطفي... بس موضوع بهالاهمية (من وجهة نظري) مالازم يمر مرور الكرام.
تحياتي
لك يا سمسوم ولله كلامك علعين و الراس

انت ناقشت

غيرك تهجم

في فرق بين نقاش و تهجم ، انا مو ما ناقشة من مبدأ مابدي ناقش بس هيه ردة بسطرين شو بدي ناقش بسطرين ، لو ما ريدت بيقولو نسي موضوع ، ولو ناقشة علاغلب لح تفوت اطراف تانيه تحور الموضوع كلعاده ...

انا مو اني ماني مقتنع براي او اني مستهتر براي غير بالعكس ، بس يا سمسوم من اخر مره ناقشتك الموضوع ماعد حدا ناقشو و هلا مو رجع نفتح ، خلينا ننتظر لنشوف كم واحد لح يفوت و يناقش بموضوعيه فيه ، وانا بكمل بالعكس انا روحي مطاطه ...

بس ردي عليها ما بيعني انو انا قتنعت انو خالفتك و قتنعة منها بس انت ناقشتني و هل شي يلي خلاني احسن ناقشك بس ردها عباره عن سطرين ففضلة اني رد هيك ...

بالنهايه يا حبيب ، بشكرك على متابعتك للموضوع ، ولو لسى حابب تناقش فيه فهل شي بيسرني ولله

تحياتي و شكري

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.02840 seconds with 11 queries