الموضوع: المساكنة.....
قديم 11/09/2009   #111
صبيّة و ست الصبايا عطر المغرب
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ عطر المغرب
عطر المغرب is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دنيا تملأها الدئاب

إرسال خطاب ICQ إلى عطر المغرب إرسال خطاب MSN إلى عطر المغرب إرسال خطاب Yahoo إلى عطر المغرب بعات رسالي عبر Skype™ ل  عطر المغرب

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : رايح عاليسار شوي عرض المشاركة
بظن انو نروح ع القهوة ونقعد نشرب أركيلة وشاي خمير................
.........
على كل حال .... مو كل ما فكرنا بشي تقعدوا تقولوا انو عم نقلد الغرب وما بعرف مين.... نحنا عم نفكر بشي أنا وكم واحد من ه المجتمع اللي بدكم ترجعوه 1400 سنة لورا .... حابينو..... هلا ع زمن الرسول... كانت الوحدة تدرس بالجامعة؟؟
ع زمنوا الله يديمو كان في نت؟؟؟ طيب كان فيها الوحدة تفكر بحريتها؟؟؟؟ اي حاج ولووووووووووووو طلعو للزلمة من راسكن وحاج كل شوي الرسول والرسول... بظن انو مل من حكيكم عنو.... لما بدنا نفكر خلونا نفكر بطريقة عقلانية... وبالشي اللي حابينو مو الشي اللي مفروض علينا......
ولو ... هيك بيكون الانسان.,... بفكر براحتو مو بيتصرف ببغائيا.......
اتقنا؟؟؟

اول شي ادا رح تحكي عن الرسول صلى الله عليه وسلم عراف كيف تحكي لانه اكيد المتقف والي عندو شويت اخلاق ما بيحكي هيك

وهالشي الي بتقول عليه انك حابو لازم تعرف انك عايش وسط ناس مو متقبلينو
وانا بعرف شو عم احكي وعم احكي بعقلانية
وما بظن انه انا او غيري بنفرض عليكم شي لانه بالنهايا هدا رأيي الشخصي ومو بالضرورة تتقبلو
وانا بفكر براحتي وهالشي الي علموني عليه اهلي ومش مفروض علي لانه انا متلي متل غيري عندي حرية اعمل شو ما بدي
وكمان الي بيتبع رسول الله صلى الله عليه وسلم ما بيتصرف بببغائيا
وبضن انه الي بيتبع الغرب وتقاليدهم هو الي بيتصرف هيك

ما تواخزني طولت عليك

حبيبي سأظل احبك حتى لو كان حبي يتفجر ليحطم كل الاسواااااااااار

في مَرْفَأِ عَيْنَيْكِ الأزْرَقء أمطارٌ من ضَوْءٍ مَسْمُوعْ وشُمُوسٌ دائِخَةٌ .. وقُلُوعْ تَرْسُمُ رِحْلَتَها للمُطْلَق

عاااشقة عاصي الحلاني

Page generated in 0.02954 seconds with 11 queries