قديم 13/06/2008   #87
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : التقرير الجوال عرض المشاركة
ما بعرف اذا في مكان عندك هون للـ Art Nude Photography .. ما شفت كل الـ Attachment's بس هيأتك مخليهن للآخير .. قصدي الـ Photograph's .. و إلا رح تقتصر بس على المنحوتات و الرسوم؟
هلق بالأول كان شوي خط الموضوع عشوائي باعتبار انه بحر بكل معنى الكلمة وكنت عبورد فقط اسماء واعمال فنية

لكن اذا انتبهت من الصفحة التالتة لهلق انا خصّصت المشاركات حول مايكل آنجلوا كونه احد اكبر المعلمين بالمدرسة الفنية وبنفس الوقت قدّم اعمال كتير كبيرة بهاد المجال وكون ايضا اعمال مايكل آنجلو بحر بحد ذاتها قررت اني ابدا بالنحوتات اللي قدمها وبعدين ننتقل لمجال آخر وبعدني ماني مقرر هل سيكون اعمال مايكل الفنية كلوحات ام بدي اكتفي بمايكل وبدي انتقل لفنان آخر .

اما الأعضاء اي شخص حابب يساهم بأي شكل كان ما حدا مقيد بخط سير الموضوع انا عبتع منهجية معينه وفاتح باب المشاركة لكل الاعضاء وبكافة الأشكال واي مساهمة باغناء الموضوع مشكور سلفا ايا كانت شكل المساهمة واي كان الشخص المساهم بشرط انها تكن ضمن سياق الفن العاري .

لكن انا بفضل بلا كتير فوتوغراف كون الأعضاء من اعمال فنية ونحتية في جزء كبير عبينزعج فالفوتوجراف بجوز تعمل ازمات معهم لكن بالأخير القرار الك واللي بتحب تسويّه اهلا وسهلا الموضوع جزء من الأخوية فهو ملك للجميع

رايحة تزور
كوخ مسحور

آخر تعديل Abu ToNi يوم 13/06/2008 في 10:42.

Page generated in 0.02171 seconds with 11 queries