قديم 03/12/2007   #42
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

هلا هنه روحهم مطاطه روحهم مطاطه ولله

اقتباس:
الاول : هدول اللي عملوا 11 سبتمبر شو بنصنفون انو مقاومة ولا شو ويا ترى لهدرجة انغسل دماغون ؟
شفت مجموعة من وصاياهون وقريتا حسيت انو غسيل الدماغ اللي تعرضوله فظيع رغم انو كلون يفترض يكونوا مخاخ
هدول انا بصنفهم ارهابين درجه اولا لاسباب كتير منها ، شو فادونا دخلك غير انهم خلو امريكا تعمل يلي بدها ياه ، و غير انهم قوى النزعه للكره ضض العرب بشكل عام و الأسلام بشكل خاص ..

بعدين لا مخاخ ولاشي يا صاحبي هنه دربوهم كتير و فتره منيحا ليوصلوا لهل شي و يعملو يلي عملو ..

بس لسعتني بقول انو اسامه بن لادن عميل لامريكا و كل شي تم بدرايه من الاداره الامريكيه

اقتباس:
السؤال الثاني بوضع فلسطين شو الحل اذا ما استخدموا العمليات التفجيرية يعني رح كون محامي ( ال.......) هلا واحد صار فيه كل هالقصص شو ممكن يعمل ؟ وما في بايده سلاح غير جسده
هلأ هون شريك صار الوضع مختلف شوي انو عم يفجرو نفسهم و انا عن نفسي بحترم قوتهم ليساوى هل شي ، بس شو الافاده انو اوكي انت بتعمل شي وانا بعمل نفسو و غيرنا بيمشي على هل رتل لو انو في شي مبين بالنهايه ، بس هنه هل اسلبو ماعم ينفعهم بشكل او باخر عم يجيب نتايج يمكن اي اوكي ، بس خلص اسرئيل تعودت على هل شي ، اخي ممكن يعملو شغلات اكتر تنظيم ، متل فصائل تدخل لداخل اسرئيل لداخل المستعمرات تقاتل لتموت مو تفجر و تموت و خلص

بعدين قتول الناس المهم مو بس تقتلي عالم هيه مجردد عدد " ولو انو بأسرئيل عندهم البني ادم بيسوى البلدان العربيه كلها " بس انو قتيل عالم الها قيمتها ووزنها مشان ينردعوا ..

هلا العمليات يلي عم تصير عم تفيد بانو الهجره لاسرئيل قلة و في كتير بلشو يهاجرو مره تانيه من داخل فلسطين للخارج ، بس مع هيك انا برأي في مية طريقه بالوقت الحالي افضل من الاستشهادين ، لانو خلص هي اجتها فتره و كانت تاتي اكلها بس حاليا ما بظن

اسف علاطاله بس هاد رأي الشخصي ...

بعدين كنانو بالنسبه للكاميكازي ، انا بصراحه بحترمهم لانهم صحيح انتحارين بس اخي كانو يظربو صميم الهدف و يخسرو الدو ارواح كتير و بنفس الوقت يخسروهم معدات تكلفتها هائله ...

بس المضحك بالموضوع انهم ليش كانو يلبسو خوز على راسهم

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.02374 seconds with 11 queries