قديم 08/04/2009   #60
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
من جهتي ما بقدر اتقبل الاسلام السياسي شو ما كانت تكون صيغته .. على الأقل بالفترة الحالية
هالموضوع طويل عريض و تشعباتو كثيرة لأنو صعب تحكي عن "النية المفترضة" بالمصالحة هلأ و ما تحكي عن اللي صار بأول الثمانينات.. و هلم جرّاً

موضوع الاسلام السياسي... أنا ما بحبو... أخي ما بطيقو, سياسة مع دوغما ما بيمشي الحال, ما بتزبط معي... لكن الاسلام السياسي حالياً هو واقع مفروض علينا بدءاً من تحركات المشايخ لمنع مسرحية لسعد الله ونوّس (أي هاد أبسط أشكال الاسلام السياسي, معليه لا تآخدونا على التشبيه) و نهاية بسياسات الدول, و هالواقع المفروض بدك يا أما تتعامل معو يا أما تحاربو يا أما تتجاهلو و تهمشو...

و أعتقد انو أخطر الحلول هو الثالث, و الثاني ما يتطابق مع نظرتي للحياة (نظرتي أنا كرأي شخصي, اللي ما بتهم حدا طبعاً) و انو الحل اللي يفرض نفسو هو الأول... بك تلاقي صيغة لتتعايش مع اللي كرهانك و كرهانو بما يضمن حقوقك و حقوقو... ما فينا نفصّل وطن بمخيلتنا على مراقنا و نمسحهون منو...

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03663 seconds with 11 queries