قديم 22/01/2009   #88
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sandra عرض المشاركة
أنا سمعت أنها صايرة شوربة

هناهين ... كيفك هالأيام مع التفكير الايجابي ... خاصة وأنك مارر بفترة شوي صعبة وفيها ضغوط؟

يعني ايجابي ببعض النواحي وسلبي بنواحي تانية
بعرف ما لازم كون هيك بس في بوادر تغيير قريبة

لو طُلب منك هلا ترجع للإشراف بتوافق ؟؟
وإذا وافقت أو ما وافقت قالولك خلص رح نرجعك تصير مشرف وهذا قرار عسكري نفذ ثم اعترض ... شو بتاخد أقسام وشو بتعمل فيها
لاء ما بوافق
باخد الاقسام اللي خارج اخوية ووقتها خليني شوف شو بيقدرو يعملو معي ههههههه

ذكرت أنك بتفضل البقاء بأميركا ....هيك انشالله نفرح فيك قريبا ونشوفك عريس وبعد فترة عندك قبيلة ولاد بيجننوا ....سؤالي شو الشي يلي رح تاخدو من العادات الشرقية وشو رح تاخد من العادات "الأميركية" بتربية ابنائك
وهل رح تعطي حرية لبناتك متل ما رح تعطيها لابناءك بما يخص العلاقات مع الجنس الآخر ... أم في عندك تحفظات ؟

تربية الولاد ما رح تتعلق عليي انا رح تتعلق عليي وعلى المدام
انا من جهتي رح اخد الحسنات من كل نوع من التربية بما انو عاصرت التنتين يعني في حسنات بالتربية الشرقية (محبة الاهل والاخلاص الهن ... ) وفي حسنات بالتربية الاميركية (الصراحة والحرية ...)
بالنسبة للعلاقة بالجنس الاخر انا من ايام سوريا وفي عندي حرية علاقة مع الجنس الاخر (كانت شلتنا شلة مميزة بالضيعة لانو كنا نوعا ما ضد التقاليد الضيعوية اللي بتحد من علاقة الشب بالبنت )
اول الشي رح كون صريح مع ولادي بناحية العلاقة بين البنت والشب ووضحلهن كل شي بتيعلق فيها وخليهن هني ياخدو قراراتهن على كيف بيحبو هالعلاقة تكون

تاني الشي رح يكون عندي تحفظات نوعا ما على العلاقات غير الجدية فقط

سندورة

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.03736 seconds with 11 queries