قديم 04/08/2009   #117
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
حتى الجاجه بتسمي الصيصان ،
اي بس لانو الديك بينط ويهرب .
هلئ بدي اسأل ، الاطفال بيحملو اسم الام ولا الاب ؟ مين بيصرف عليون ؟ مين بيطلع دينو مشان يكفي طلباتهم واكلهم وتعليمهم وعلاجهم وتيابهم ويشتري لعب ومدري شو ، مين بيشتري البامبرز وهالحفاضات ؟
لاء وبدكون تسمو الاطفال كمان !! تسوء

- انا مستعد اقعد بالبيت أطبخ واعزل وارتب البيت واغسل التياب واتفرغ لتربية الاطفال واترك امون تختار اسمائون
وهي تتكفل بكافة مسئوليات البيت
مو هاد العدل ؟
بديني ضحكتني مع انو مو قادرة اضحك ... انت بهيك عم تنفي دور الام ما هي للي حملت بابنك ولا وين بدك تودي حالك بلا هالمخلوقة للي عم تهتم بطفلك من لما بيجي لحتى بتزوجو ... يعني غير الترباية وغير انو تهتم بامورهم المدرسية وغير انو بتحفظ وبتشطف وبتنضف من ورى الولاد وبتشف فطايس وما بتحكي شي .... وبتتحمل صريخ ابنك لما بيصحيك من النوم وبتضل سهرانة لحتى ينام هاد غير الطبخ والنفخ والمسح ...

على فكرة انا زوجي عاطيني الحرية بتسميت البنت ازا رزقنا بس اكيد حيكون في اخد وعطا وما حاحتكر الاسم لقراري وبس ... بالنسبة لاسم الولد لحد االان هو مصر يسمي الولد بس الاسم مو عاجبنيال شو "" على اسم ابوه " ومصرة انو ما بدي ياه الا ازا سميت ابني اسمين فيسطفلو بهالحالة بكرهو بالاسم يلي انا ما بحبو وبعودو عالاسم للي انا بدي ياه
يعني ازا كان اسم ابوه دقة قديمة بدي اظلم الولد وسميه اسم ما حلو

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف

Page generated in 0.03054 seconds with 11 queries