قديم 03/06/2007   #67
شب و شيخ الشباب أبو بحر
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ أبو بحر
أبو بحر is offline

نورنا ب:
May 2007

يسلم تمك على هالكلام الحلو يا skipy
ويا ريت تزيدنا بآراءك الحلوة وأنا معك بكل حرف حكيتو
ورح قول شغلة للأسف كتير شباب بخافو يحكوا بجرأة عن أخواتن البنات لذلك رح قول أنا بفترة من الفترات كنت كتير مقيد بالفكر السلفي الغبي يلي بيلغي كيان المرأة بس الحمد لله عندي أهل واعيين جدا لهالموضوع وحاليا ما عندي مشكلة إطلاقا بأي تصرف تتصرفو أختي لأني بعرفها وبوثق فيها ولمعلومات الكل أختي طبيبة وبعرف كل زملاءا الشباب فردا فردا وأختي التانية كمان طبيبة وكمان منعرف كل شي عن رفقاتا وعلى فكرة لا تفكروا إني كتير بحط راسي بتصرفات خواتي لأ أنا كمان مطالب بالبيت تكون تصرفاتي واضحة أكيد مع وجود حريات شخصية إلي ولخواتي البنات كمان يعني ما في أي تفرقة بالتعامل يعني أنا كمان أهلي بيعرفوا رفقاتي البنات والموضوع عادي وما في أي شي إطلاقا على فكرة نحنا ما درسنا بمدرسة مختلطة وهالثقة يلي عم حاكيكن فيها ما أخدتا لبعد ما فتت عالجامعة وعرفت حقوقي وحقوق غيري طبعا أكيد كان لوعي الأهل دور كبير ولمعلوماتكن الصراحة بين الشب أو الصبية وأهلن أهم شي فلما بكونوا الأهل خانقين الشب أو البنت ومقيدين تحركاتهن أكيد ثم أكيد ثم أكيد رح يكون فيه انحراف وكذب وخروج عن استيعاب الأهل وما رح ينشأ الشب أو البنت بشكل سوي
وكلامي عن معرفة شخصية لولاد حارتنا يلي كلهن ما تاركين تجربة سوء من الانحراف إلا عاملينها
وأنا مسؤول عن كلامي

Page generated in 0.02787 seconds with 11 queries