قديم 02/12/2009   #23
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شامي للنخاع عرض المشاركة
همممممممم........يعني ما بعريف شو بدي قول.........رغم أني ماني متدين بوتاتاً.......بس يعني بنسبة للقبيسات........وبيما أنو أنا عايش كنت ضمن جو دمشقي بحت.....فما شفت وللشهادة ل سعدو اي مشاكل عا قبيسيات........وبأخر نحن بندعي التحرر....وبظن كمان هنين اللهن حرية بي معتقدات وتعبير عن الي بيأمنو فييو........وما بظن أنو وئت نتهمن.......بتفاهة....بيدون ما يكون عنا اي دليل بيكون العلة فينا
وكل واحد عندو عقل بيراسو.......بيقدر يحكوم فيو
وكل سنة وانت حبابين
لا مو العلة فينا .. و الأدلة كتيرة .. و أي واحد بيقدر بشوية بحث يكوّن فكرة عن هالجماعة
كمان ليللي بقول أنو ما عندون أفكار خاصة فيهون أنو أفكارون مستمدة من الاسلام ... أول سؤال بيتبادر لذهن أي واحد .. أنو هني على شو مجتمعين لكن
إذا ما عندون أفكار دينية خاصة فيهون .. فهل يعني عندون مشروع سياسي مثلاً ..؟
ولا على شو مجتمعين بالضبط

بالنسبة الي ما احتكيت فيهون غير بموقف واحد فقط ...
دخلت أنا و بنت ( من هون من أخوية ) على صيدلية لنشتري دوا ...
و إذ ....طلعلنا وجه شنيع لأمرأة قبيحة ... الشعر مملي وجهها ....و ازداد هالوجه قباحة .. لما نظرلنا نظرة ازدراء ... لأنو البنت يللي معي لابسة لبس فيه شيء من التحرر
و رفضت تبيعنا مع أنو الدوا موجود و قدامنا .... عرفنا بعدين من الجيران أنو هالامراة قبيسية

فأكيد الفكرة الاولى يللي رح تتكون عنا أنو هالجماعة ... بما تسوق له من أفكار متشددة ... بما فيها نبذ الآخر الغير متشدد .. أو الغير ملتزم متل هني ما بيقولو
هي جماعة تدعو للكراهية بين أطياف المجتمع .. و تدعو إلى رفض الآخر

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02820 seconds with 11 queries