قديم 03/12/2009   #33
صبيّة و ست الصبايا a7la lolo
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ a7la lolo
a7la lolo is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
.....العصفورية .....

ليش مين قلك انو ولادون وبناتن عم يعملو يلي عم يعملو بالأكراه .. انا عم قلك عايشة بين هالناس يلي عم تحكي عنهم .. وترا أغلبهم سوريين .. مافي ولا شي من هالحكي ..
يمكن بعضهم بيفكروا انو هيدا الصح واي شي غير هيك .. غلط .. وبعدين هي الزمرة من الناس لما حتطلع عبنت مو محجبة او عليك او على اي حداا غيرك بطريقة غلط فهادا مستحيل يكون صار إلا بسبب تصرف بدر من هالإنسان يلي عم يطلعو عليه بيجبر الواحد غصب انو هيك يطلع عليه .. هلا انا عن الوضع بسوريا ما بعرف ..
بس هون بالكوويت البنات بشكل عام .. طبعا بشيل منهم الفئة يلي بعرفها ومعاشرتها .. ما عاد عندهم شي اسمو الحياء او الخجل .. واي حدا بيطلع فيهم او بيحكي معهم .. وانا بأكدلك انو قدام عيني وعلى مدى مسمعي .. ماصار شي من هالمواقف غير بكل الزوق والأدب والاحترام .. لإن صارو البنات يعملوا الطالع والنازل والهابط والصاعد وحتى المستعرض ومو هامهم الرأي العام ونظرة الغير إلهم .. ولا حتى محترمين الناس يلي عم يقابلوها وين ما راوحو و وين ما إجوا .. فإنت عم تحكي عن الاحترام .. وانا بقلك انو هو موجود لكن مو من الطرفين ..
هي انا عم بحكي عن الشي يلي بيصير قدامي .. و لا تخطر عبالك ابدا فكرة انو هي(عني انا) شو عرفها بيلي بيصير .. والله قدامي بتصير شغلات بتشيب شعر الراس .. بعدين لما وحدة من الآنسات المقتدرات مثلا رح تنظر نظرة ما بعرف شو ممكن تكون اسمها ... يعني ممكن تكون استخفاف استحقار او اي شي تاني .. فهي بتكون عم تنظر لوحدة عم تشوه سمعة دينها بما انها وحدة مسلمة .. بس مستحيييل يكون حدا من يلي عم بحكي عنهم بينظر نظرة متل هيك عحدا مو مسلم أصلا .. لانو ما خصون ..
إلا طبعا بعض الناس يلي بيكون هي من طبعها ما في شي اسمو زوقو لا أدب ولا أخلاق متربية عليها .. ومتل ما كمان حكيت قبل هيك ماسكين الدين من دنبو .. ترا والله هيدول حرام وغلط لانو (بما معناه) الرسول عليه الصلاة والسلام .. قال ان الدين يسر لا عسر ...
بقا عرفت كيف ؟!؟

**مهما كان الضمير نائما .. لابد أن يأتي يوم ويصحى**

__**××مديرة العصفورية××**ــــ

Page generated in 0.02824 seconds with 11 queries