قديم 01/09/2008   #8
شب و شيخ الشباب saman
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ saman
saman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
اليأس !

إرسال خطاب MSN إلى saman إرسال خطاب Yahoo إلى saman

اقتباس:
الحمد لله ما بتعامل مع هيك أوساط
اي الله يبعدك عنها

اقتباس:
لكن أرشيفات المخابرات الغربية وقت لازم يفكو السرية عنها بعد مضي عدد من السنين يطالعو حالات من اشخاص تعاملو معهون أو زرعوهون عند الاعداء, وبعدين هربوهون و حتى في بعضهون عملولهون عمليات تجميل و تغيير كامل للمظهر (طبعا من البديهي جواز سفر جديد +هوية جديدة) و يبعتوهون ع شي بلد بعيد مع راتب تقاعدي محرز جدا
ولي ... لكان بطلت .. ما عاد بي المليون دولار ....ههه .... بس انا كنت متوقع على فكرة انو يقتلوهن كنوع من التخلص من الشهود !!!؟

اقتباس:
هاد هجوم الكتروني, و بهيك قصص مافي 100% متل ما بتعرف.. يعني لحتى نجح هاد الهجوم يكون انصد كذا واحد ... فمو انو ما سائلين, لكن صاير متل الأنتي فايروس.. ما في أنتي فايروس 100%
ايه ... معناها القصة قصة تقنية ... يعني لازمها تطوير اكتر من هيك ... لانو تخيل والله اذا مبارح اجاني اتصال متل هاد .. ياخدوها عادة الشباب وكل يوم يتصلوا .... وولا حدا منتبه انو في شي خطير عم بيصير .. وعم يوصل للسوريين اخطر من مسلسل تركي او فلم اباحي !!

وبعدين ممكن توصل اتصالات متل تبع لبنان انو حزب الله عم يقتلنا ومختبأ في اسرة الاطفال .. ومن هالحكي يلي اذا وصل لناس ما عندهن عقيدة وطنية وايمان بالمقاومة (بغض النطر اذا كنت حزب الله او غيرها ) ممنك يؤثروا فيهن .... ويبعوا ذممهم .. عند ايا سبب او بايا مبلغ تافه ...... مقابل بيع وطنو وذمتو واهلو ..!!!

الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
.
القومُ أبناء القومِ يا صــاح
.
عندهم الدّينُ زهقُ أرواح
.
والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح

Page generated in 0.02916 seconds with 11 queries