قديم 05/09/2009   #48
شب و شيخ الشباب ابو نجبوعضو مساهم
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ابو نجبو
ابو نجبو is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
瓷器..china

إرسال خطاب MSN إلى ابو نجبو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : شامي للنخاع عرض المشاركة
بهل عمر كانت الاحلام كتير براسي.........وأولها كان كفي دراستي بكلية التجارة.....واول حاجز طلع بي وشي هوي العلامات........ودرست بي معهد السياحي...وهون رجعت رسمت حلم جديد......أنو أفتح مشروع سياحي بي بلدنا.....ولكن للاسف لعد التخرج......ظروف ما ساعدتني أبدا......ل طريت سافر برا البلد.....واشتغل بي مجال الديكور.......نوعا ما رضيان عا حالي.......بكل شي حققتو بي فترة الغربة......
ونشا الله قدر حقق حلمي تبع اليوم.....أنو أقدر ارجع عا شام بي مبلغ محترم شوي.....حتى أبداء بي مشروع سياحي لو صغير مبدأياً
فتحتوت علينا كتير شغلات........ بداية موفقة يعطيكون العافية
معهد سياحي ....عمتشتغل ديكور ...
نفس المشكلة اللي عانيت منها ....
مع انو اختصاصي بالجامعة كان مابو شي ....
بس "الظروف" قذفتني .....للصين
ومن الهندسة المدنية ....للتجارة
فتأمل ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sheldi عرض المشاركة
بسن 15-17 انا بفضل بالنسبة الي ما سميها احلام ولكن بسميها خيارات متعددة وانا بصراحة بسن ال18 كان لازم احسم امري قبل دخول الجامعة واخترت الاكتر واقعية ويتناسب مع واقع الحياة فكان الي اهتمامات ادبية وسياسية فقمت بالابتعاد عنا قدر الامكان على مبدأ التركيز على هدف واحد واخترت الجانب العلمي وامشينا بهالطريق بالنسبة لجانب اللي تحقق واللي ماتحقق فا حققت كتير من اللي بدي ياه وا باقي شوي وبحقق كل اللي خططتلوه بالاساس بس دائما عما تنفتح قدامي مجالات جديدة وعندي حيرة ايمتا بدي وقف واحتمال اعطي وقت للخيارات التانية وبرأيي اهم سبب للنجاح كان حبي للمجال اللي متابع في والاخلاص الشديد لالو والعمل الدائم وهالطبيعة هي اللي خلتني ابعد المجالات التانية وتصير هواية بأوقات الفراغ مو اكتر
بالنسبة للرضى فاذا الله راد وحققت طموحي للنهاية فبكون راضي تمام الرضى
حلو كتير...
عن جد شي حلو كتبر انو تشوف شخص بسنّ ال17 وبيقدر يفكر بواقعية .....
لك ليكون الاهل هنن اللي فكرو عنك.....

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : whiterose عرض المشاركة
شي ناهي...

سلام شبيبة

فكرة حلوة واهم الشي تكون المواضيع المطروحة مو بس بتحكي عن الحقبة الماضية من حياتنا
وتحكي عن ما هو آت كمان بتخيل هاد أهم
لأانو قطعنا 25سنة لسه شباب بس مو سنين قليلة
لهيك منتمنى تكون المواضيع المطروحة عن ما هو آت

أبو نجبو صاحب الفكرة ماعرفنا كم عمرك؟
أهلين نسرين ....
بالنسبة للمواضيع المطروحة و الافكار و الاقتراحات....كلها عالعين والراس..هون في أريحية ....فيكي تحطّي الموضوع اللي بدك ياه ....بس يكون عالدور ها
أما بالنسبة لابو نجبو ....فهو طاحش عال30 بعد كم شهر ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد عرض المشاركة
انا بهداك الوقت ايام ماكنت مراهئ وعمبراهئ كان طموحي اني اصير طيار
بس اول خازوق اكلتو اني فلسطيني فماكان في امل انو يتحقق هالطموح وكالعادة متل كل الي طموحاتن ذهبت مع الريح دخلت IT مع اني كنت اكرهو لهالاختراع الي اسمو كمبيوتر بس مجبر اخاك

عفكرة انا مايئست وبس تتحرر فلسطين بدي اروح ادرس طيران هناك
هامش (قلو شيخي اذا حررت فلسطين بقدر اني* وحدة اسرائيلية قلو حررا وتعا ني*ي)
لك انته ...اخ منك أخ
لك منيح منّك عمبتقدر تحلم يارجل.....الله بعين أبو العبد....وشوي رح تصير بكنكا....شو بدّك احسن من هيك
وياسيدي ...انا مع شيخك ...حررا و تعا....

اللي بيتو من قزاز .....يبيعو فوراً ...أريحلو

.........

غيبة السبع ...خلّت للندل هيبة

.....

يعني ان لم تكن زئباً....ضروري تكون خروف..!!!!

Page generated in 0.04158 seconds with 11 queries