قديم 29/06/2008   #901
شب و شيخ الشباب يمان Rooooonaldo
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ يمان Rooooonaldo
يمان Rooooonaldo is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
من قاسيون أطل يا وطني ..

اقتباس:
يمان

ما بعرف شو بدي قلك بس مرة حاكيتني بخصوص هالشغلة وقلتلي انو هالشي موجود عندي يللي هوني انتا ناقدو

بدي قلك ممكن انك بتشوفها مجاملة ويمكن انو بتشوفها نوع من النفاق بس ورحمة امي بتراباتا انو انا يللي بقلبي هو يللي بحكيه هاد اول شي وتاني شي لما تكون مجاملة صادقة فهاد شي كتير حلو ووين الكزب بالموضوع يعني والحق بينحكى لو على رقبتي

ممكن كلو اوهام وممكن كمان احلام ويمكن بنضحك عحالنا بس هاد ما بعني بنوب انو نحنا منافقين

وجهة نظر عندكت وانا متقبلاها بس للمرة التانية مو نفاق وما دام مو نفاق فهاد شي مقبول...
سراب

اول شي انا ما كنت قاصد .. حدا معين او حكيي كان موجه لحدا معين .. منشان تعرفي .. ! عم احكي بشكل عام عن وضع شايفو حواليي منتشر بشكل مو طبيعي ..

انتي .. من الاشخاص اللي بتحكي بطيبة قلب اوكي .. ما اختلفنا .. بس احيانا كتير انا بشوفك بتزيد عن حدا شوي .. او انو انا ما عندي هاد الشي لافهمو .. اوكي ..

هي شغلة والشغلة التانية انا قلتلك .. انا ما كنت بقصدك ابدا .. وحكيي كان .. بناء على 4 مواقف لهلا خلال الاسبوع الماضي صارت قدامي .. وكتير جاكرتني .. !

اقتباس:
شي لما تكون مجاملة صادقة فهاد شي كتير حلو ووين الكزب بالموضوع يعني والحق بينحكى لو على رقبتي
بس لقلك .. ما في شي اسمو مجاملة صادقة .. حسب ما بشوف . في شي اسمو مجاملة وفي شي اسمو ..
صفات حلوة موجودة عن الطرف التاني ..

بس مجاملة ! وصادقة معناها عم تجاملي .. مجاملة .. طيب يا خيو الابيض ابيض والاسود اسود وخلصنا .

عكلن بجوز انا وياكي منختلف هون بهي النقطة .. بس بدي احكي شغلة صغيرة اخر شي ..

معناة انو ما تجامل ما معناها تكون وقح لا ابدا .. بس معنى عدم المجاملة انو ما .. ضروري تعد تكزب عالعالم .. قدامك لشي ببالك ..او قلك مو لشي ببالك .. حتى تكزب علين ... لتكسب صداقتن .. لتكسبن .. لايا شي ..

عكلن انا بعتذر منك لو .. فهمتي انو حكيي موجه الك .. بس قلتلك كان حكيي مبني على مواقف صارت معي الاسبوع الماضي ودايقتني ..

شاورما ©

كمّون ©

Calculater ©

" لو .. رجعت الشام .. لـ حضن الشام .."

2011

Page generated in 0.02771 seconds with 11 queries