الموضوع: شو اختصاصك؟؟؟
قديم 02/08/2009   #23
شب و شيخ الشباب DARKNESS
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ DARKNESS
DARKNESS is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
In ThE DaRk

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : غيديون عرض المشاركة
اسمحلي اني اتفق معك واختلف في نفس الوقت
اول شي مو لازم انتظر المجتمع شو يعطيني لحتى اعطيه..... وواضح بكلامك انو في كثير اشياء بالمجتمع منك رضيان عنها فليش ما بتحاول تغيرها .... بعرف ردك حيكون ايد وحدة ما بتصفق وعنا بليبيا مثل بيقول " ما ينفع في البايد ترقيع " ....يعني الهدوم المهرهرة ما بينفع انك تحطلها رقع ....خلاص.....
بس انا ضد هالكلام لانو اي حضارة في العالم كان بيسبقها فترة ركود وانحطاط..... ثم بيكفيه الواحد انو يحاول ويعمل لحتى ما يحس انو عاش ومات متل قلتو.....
وبتفق معك مية بالمية انو الواحد لازم يعيش لينجز .... مشان هيك انا في انتظار انجازاتك....
وعلى فكرة مجالك حلو الكثير... خصوصا انو الاعلام بهاد الزمن بيأثر بشكل كبير في افكارنا وافكار ولادنا

تحياتي
بصراحة في كلمة برددها كل الشعب السوري و هي كلمة عوجا و انا ما كنت اعرف ليش بيقولوها لبين ما اكتشفت انو بالفعل عوجا
يا عزيزتي شو بدي اقدم لمجتمع يأسان و اخر هم الشباب فيه انو يخطبو و يتجوزو انشا الله بغرفة عالسطوح
بالفعل اي حضارة كان بيسبقها فترة ركود بس يا عزيزتي نحن لسا ما صار في عنا حضارة ليصير عنا ركود يعني لساتنا بمرحلة ما قبل الحضارة و التمدن
مجالي حلو بس مو بالبلاد العربية انا مخطط للهجرة لأن بصراحة أبناء بلدي ما بيقدرو الشي اللي بعملو للأسف

و شكرا الك

نحن ننتظر الضياء و لكننا نرى الظلام

---------------------------------------------------------------

ذو العينين البراقتين ......... الذي يقرر المصائر .............

DaRkNeSs LoRd

Lord Of DarkneSs

Lord Of The Sweet Sadness

Page generated in 0.02627 seconds with 11 queries