قديم 23/01/2008   #10
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : مسطول على طول عرض المشاركة
لا استطيع أن اكتب أي تعليق

لن أعلق فالكلمات تحير في فمي ولا أجد ما أقوله في ظل هذا الصمت العربي الإسلامي المميت

ولربما وائل لايستطيع ايضاً أن يرد فالكهرباء مقطوعه

لو استطاع اليهود قطع الاوكسجين عنكم فلن يقصرو واشك أن أحد من قادة الامه " محور الاعتدال بشكل خاص " ممكن أن يعترضو

يسلموا كتير لأختنا اللي نشرت المقال بأخوية ,, و الله وقت نشرت المقال دخلت على أخوية و كنت بكتب الباس ورد حتى أنشره و لكن إنقطعت الكهربا وقتها علماً بأنو آخر منطقة إنقطع عنها التيار الكهربائي في القطاع هي المنطقة اللي بسكن فيها ! قبل شوي رجهت الكهربا عندي بعد 72 ساعة و نشرت المقال هون بالمنبر تفاجئت بمرسيل بتعطيني الرابط هدا ..

شكراً لكل الشباب اللي شاركت MohdAnas و و مسطول اللي مشتاقله كتير و لمشرفنا العزيز yass و و حسون الغالي و لمارو شكراً على المشاركتين هون و هناك و ارسلان كنت بتمنى تقرأ الكلام المكتوب جيداً و ما تردد خزعبلات أنا على ثقة أنها أقل شأناً من المجهود اللي بتبذله بكتابة ردودك !

مرسيل شكراً على شعورك

الحب الازرق يسلموا كتير على المرور و المشاركة الكريمة بس للتوضيح الكائنات المجهرية التي ذكرتها أنا أعرفهم جيداً كما تعرفونهم أنتم .. من يمتلك هذه المشاعر الصادقة التي لمستها هنا ليس مجهرياً و إنما عربي .. العروبة و المجهرية متضادان ,,

مسطول يا وقح هاي الصورة خص نص إلك ..

معقول شعب متل هدا يا مسطول يقدروا يسقطوا قلاعه ؟!

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007

Page generated in 0.03188 seconds with 11 queries