الموضوع: ازعاجات الحياة
قديم 12/09/2008   #17
شب و شيخ الشباب سوا ربينا
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ سوا ربينا
سوا ربينا is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
انا والاردن بقلب بعضنا

إرسال خطاب MSN إلى سوا ربينا

امممم والله انا في مشكلة بعاني منها شغلة فعلا بتسببلي ازعاج وبتدايقني .... ويمكن بتدايق كل الشباب ...
هلأ شوفو عمي .. انا من اول ما دخلت الجامعة ... لك كانو يقولولي انو الدكاترة متحيزيين للبنات ... بس انا قلت لا يعني مش الكل اكيد ... المهم كنت باخد مادة عربي .. كنت بعرف بنت مخطوبة المهم هاد الدكتور اللي كان يدرسنا بيعرفو لخطيبها ودرس عندو ... والله وبلا طول سيرة ... انا وهي تقريبا كنا نفس العلامات يمكن كانت بتفرق عني بالتجميع بس بشي 3 او 4 علامات ....لك كل ما تخلص المحاضرة يناديها ويضل يحكي معها ..... والله وبعد ما خلصنا امتحانات ورحنا نشوف العلامات .. وكانت المفاجأة الكبرى ... هي جابت 12 من 12 علامة كاملة ... وانا 7,5 من 12 .... لك والله والله ما كان في فرق يعني ازا انا جبت 7,5 هي يمكن بتستاهل 9 يعني اعلى مني بعلامة وحدة بس اما فرق تلت علامات ... اي والله مش عدل .... فانو اللي بدي قول عنو انو لك الدكاترة عن جد متحيزين للبنات لك والله بتلاقيها ما بتستاهل علامة متل الخلق وما بتحس والا هي علامتها شي خيلة مع انو انت بتكون جايب اعلى منها بكتير ... ولا قال نحنا الشباب بنروخح ع الدكتور وبنزبطو وبيحكي منيح وبنصير نشرحلو الوضع وكذا وكذا .... وعند عمك... ازا بتحلم بشي ولا هاد ازا ما حملت المادة كمان .... اما البنت بتروح عندو كلمتين حلوين على ضحكة زغيرة وبتكون وصلت خلص العلامة اللي بدك اياها .. هاد ازا ما هي اللي حطت العلامة بايديها ....... فانو شو الحل لهيك مشكلة انا شخصيا بنظلم كتير فيها ...

بالمناسبة نسيت قول انو تقريبا ما بين 90% _95% من الدكاترة بيعملو هيك .....

إذا كان حبي للاردن عنصرية... فليشهد العالم اني اكبر عنصري

-------------------------------
N 1 H 1>>No One Have One

ماحدا لحدا >>>يا حبيبي (:

Page generated in 0.02914 seconds with 11 queries