قديم 03/07/2007   #177
شب و شيخ الشباب Placebo
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Placebo
Placebo is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
Siria .. Damcaso .. Una grande Citta

اقتباس:
10000 ليرة؟ هلا هنن كتير بس يعني يمكن يا دوب يكفوك بس ممكن سؤال انت كان في موضوع بالصالون حكيت فيه انو ناوي تروح على دكتور نفاسني بس حالتك المادية هلا صعبة ولا انا غلطانة؟ ما عاد اتزكر ولله بس يعني 10000 ما بيكفو ؟ لجلسة دكتور نفساني؟

إذا فطور وغدا وعشا برات البيت كل يوم 500 ليرة بيكلفني لأنو ما باكل بالبيت .. وكمان التكسي يللي عم يكلفني حوالي الـ150 عالشغل .. وناهيكي عن ذلك أنو أبي هلأ بلش يقطع عني فاتورة التلفون والموبايل ويقولي أنو أنا لازم أصرفهم من على حسابي ..

ساعة الدكتور النفساني 700 ليرة .. وإذا أخدنا جلسة 3 ساعات بالإسبوع .. بنتخورف عن جد .. بس مع ذلك عم صمد حالياً مشان هالشغلة .. لأنو راسي رح ينفجر وصدري داق كتير ويمكن الإسبوع الجاية رح إرجع لعند نفس الدكتور ..

اقتباس:
سؤالي هوووو صار شي بحياتك غيرلك كل افكارك و نمط حياتك و لساتها افكارك متغيرة ولا رجعت متل ما كنت ؟
لما كنت صغير كنت فكر البنات ضعاف والرجال دائماً الأقوى شو ما كان يكون .. ولكن مع الوقت أثبتت أني غلطان وأنو في كتير بنات بعقلهم وخبرتهم عم يتفوقوا عالشباب ويكونو أقوى منهم ..

سؤالي للشب .. بتحب السمرا ولا الشقرا أكتر .. وللبنت .. بتحبي الأسمر ولا الأشقر أكتر ؟

Page generated in 0.03651 seconds with 11 queries