قديم 24/08/2008   #40
شب و شيخ الشباب مجنون يحكي وعاقل يسمع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ مجنون يحكي وعاقل يسمع
مجنون يحكي وعاقل يسمع is offline

نورنا ب:
Aug 2008
المطرح:
وين يعني مبيني العصفورية

يسعدو , ويبعدو
يما أنو ماضل بو شي نضيف وحتى الحشيش , وبما أنو المجنون ابن عم المحشش والفرق بين التنين هوّي شوية حرية
يعني المجنون محشش رغماً رغماً عنه والحشاش بس رغماً "واحدة "عنه , والفرق التاني أنو العاقل بيحشش ليصير متل المجنون , بس المجنون إذا حشش , معقول بيرجع لعقلو , ولك ياشباب وحياة اللي جمعكون على هالتحشيشة عديت عالعشرة , عالمية ,عالألف , ولك عالعشرطغش ألف قبل ما خش لعندكون , ومن أول شمة قبل ما أدخل مدري شو صار يتحكم بكل كياني , وصرت نص على نص و يعني رجل لورا ورجل لقدام , يا ترى يا مجنون بيدخلو باليمين واللا باليسار , والله الشغلة مو سهلة و غلطة وحدة بتخسر الآخرة وبالأساس الأوّلي خسرانها , وصارت فكرة تجي وفكرة تروح , قلت لحالي بلا هالفوتة يامجنون وبلا هالعقل , بلا ولا شي أريح
رجاع يا ولد رجاع أحسن ما تعلق وتصير مدمن , والعقل بهالأيام آآآآآآآ بينفع , لو بينفع كان نفع غيرك , والهربية تلتين المراجل
باي شباب

أنا الآن لا أخشى الإله مطلقا. ربما يعود ذلك إلى أنني نفذت تعاليمه. لا أخاف الموت لأنه لا يساوي شيئاً. وكما أنني لا أساوي شيئا بدوري، فأنا لا أخشى أخطر عناصر الطبيعة، مهما فعلت، وحتى إذ جاء ذنب مذنب ليضربنا ويحولنا إلى سلاطة طماطم، فأنا أضحك

Page generated in 0.10111 seconds with 11 queries