قديم 24/08/2008   #42
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

بيفتحولك هالباب الخشب الكبير هادا تبع بوابات الفيلات الكبيرة اللي بتطلع بالافلام على مصراعيه وبيبعدو عن طريقك هدول العبدين اللي اسمهن الليل وعنتر اللي حكت عنهن فيروز بغنيتها اللي بعنوان "من كل شغلة في تنين تنين الا شادي في منو واحد واذا ضاع ما الو بدل او كفالة " وبيقلولك ليك هالطريق فرشنالك يا ورد وفوق الورد حطينا زفت وانتي كل شي عليك انك تمشي بهالطريق وانتي هيك من كتر سعادتك ما بتفكر تطلع وراك انو بتكون عم تفكر بوقتها انو هاي هيي اللقطة وهادا اللي كان لازم يصير من زمان وهالعالم اللي وراك بتندهلك وانتي مانك بهالدني عم تطلع على هالطريق وعم تهم انك تقطع الباب مشان تستلم طريقك بقى يا سيدي اي وبتمشي
وبتمشي وبتمشي وبيبلش العرق يزرزب منك وانتي اسعتك عم تمشي وهون تقبرني بتبلش تطلع وراك بس وين يا حبيب معد في شي وراك غير هالطريق وما في قدامك غير شو يا حزرك هالطريق برافو عليك
هلأ هني كانو مخبرينك انو الطريق زفت وتحت الزفت في ورد مو ؟ اي بس اللي ما خبروك يا يا وجه السحارة انو الطريق طالع بطلوع اهاااااااااااااااا انتي فكرتها نقشت معك بس اللي عم ينقشك معك هوي الطريق اللي عم ياكل من اجريك شقف
بتقول وصلت لهالمرحلة ما رح ارجع وبتحط رابع وبتقلع يا اخي تقليعة اللي عم يشوفك من بعيد بيفكرك سونيك يعني اي والله العظيم يعني كل هالقد كانت تقليعتك سريعة و بتمشي بتمشي
هلأ انتي سمعان فيها بحيرة الاحلام مهيك اي هاي ما غيرها اللي كانت بقصص ايام زمان وبحيرة الاحلام يا ولد واجمل الايام يا ولد وبس تشوفا ما بتنام يا ولد وعاللعلعي عاللعلي يا ولد وخلصت بطارية اللابتوب يا ولد

اي هاي يا سيدي بحيرة الاحلام هاي طمسوك فيها قبل ما يفوتوك بهالطريق وهيك يعني اهلك كانو فرحانين فيك انك اتطمست بس ما كانو عرفانين شو اخرتك يا بخش القلب

سيدي الحاصلو وبلا طول سيرة
انو بس حابب قلك كلمتين انو هيك انشالله وما بيهم اينو الله بتوصل يعني وما بتخلي هالعالم اللي تركتهن وراك عند الباب يستناولوك بكف من هون وطواية تيفال لا تلصق ابدا من هون وطاخ وطيخ وطريخ يعني مشانك يا حبيب مو حلوة بعد اللي صار معك عالطريق يكملوها عليك الشباب مو حلوة بحقك يعني وانا خايف عليك وعاللي عرفني عليك

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.03457 seconds with 11 queries