قديم 25/08/2008   #43
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اي خيو تعى حكيني كلمتين لقلك

خيو الحكي هيك بيناتنا وما بدي ياك تزعل مني انا بدي مصلحتك حبيبنا يعني مصلحتك انتي من مصلحة هالشعب ومصلحة الشعب من مصلحة الامة فلهيك انا مهتم والا خيو شو مالي شو مالك خليني بحالي وخليك بحالك بس وحياتك ووحياة ستك ما بيهون عليي لحالك زتك

خيو انتي ريحتك طالعة
لك اي شبك عم تتطلع فيني هيك وكانو عم قلك بدي اسرقك اي خيو انتي ريحتك طالعة
يعني امس الشباب اجو اشتكولي عليك وندبو كتير وحكو كتير عنك وعن ريحتك اللي معباي الحارة والحواير المجاورة والصبايا كمان ما بتشوف الصبايا كل ما بتشرف حضرتك كيف بيغمو ومنضطر ندق للاسعاف هني ما بيغمو من منظر حضرتك يعني مشان ما تفكر حالك شي علاء زلزلي زمانك وانو الصبايا بيدوبو فيك وبيغمو لما يشوفوك متل ما منشوف عالتلفزيون اي لاء حبيبي هني بيغمو من ريحتك
يعني امس عم احكي مع شوفير سيارة الاسعاف وعم يقلي الزلمي انو نلاقي حل معك خيو انو هيك ما بيمشي الحال يعني مقضاها الزلمة عالطريق رايح جاي كل نهار الزلمة ورا عيلة وولاد كمان ما بدو يضل اخد مرا غمت من ريحتك ومرجع مرا عاشت من بعد ما بعدت عنك دخيل عينك يعني

لك حتى جارك عرفتو لجارك لاء مو هداك التاني اللي مقابيلكن امس وقفني على درج البناية وشكالي عنك الزلمي ما عم يقدر ياكل من ريحتك يا رجل وهادا جارك اللي ساكن فوقك سمعنا عم نحكي بالصدفة ولاح براسو

فبرضاي عليك خيو يا اما بدك تروح تتحمم وتصير تبخبخ بارفان يا اما بدنا نلاقيلنا شي حل معك

وروح من وجهي هلأ خنقتني الكمامة

راح شباب وهاي رح نبخ معطر جو مشان الريحة

فشششششششششششششششششت
فيكن ترجعو للموضوع

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.02587 seconds with 11 queries