الموضوع: هل لي أن اعلم؟
قديم 18/06/2009   #7
post[field7] تغيير4
مسجّل

الصورة الرمزية لـ تغيير4
تغيير4 is offline

نورنا ب:
Jun 2009

كنت قد طلبت سابقا أن لا يتم استخدام عبارات مثل "ولانضحك ع بعضنا" لأن في ذلك اهانة لي..ولكن الأمر اصبح اعتياديا فلا يوجد اهانة اكبر من سياسة التجاهل التي استخدمت معي .. وكاني نكرة.. فشكرا..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Government عرض المشاركة
هلأ اول الشي انتي اقتبست رد للحكيم .. ويمكن اعتبرتو انو هو بوقف بصالحك بغمار هالمعركة الحوارية للدفاع عن نفسك .. انو مشان الرد .. الحكيم زكر انو قصة المقدسات هي صعبة تنحصر شوي وزكر انو في مشكلة رح يتم مواجهتا بخصوص القصة .. مابعرف انو ازا انت فهمت انو هادا الشي يخلي قوانين الاخوية ماتلغي قصة احترام المعتقدات عن كافة الديانات بالعكس هو زكر انو رح نواجه مشكلة بقصة احترام المقدسات لكل الطوائف والملل الموجودة بس هون بالعكس القصد انو شوي نفكر قبل مانكتب اي كلمة بالاخوية بكلشي ممكن يمسو هالشي اللي عمكتبو من ديانات او طوائف او معتقدات هادا اللي استنبطو نوعا ما من حكي الحكيم اللي اقتبستو انت.. وهادا الشي طبعا بديق كتير سقف الحرية اللي زكرولك ياه سايقا بس هون بالعكس .. عمنشوف الاخوية سقف الحرية فيا عالي جدا متل مازكرولك وفي شغلات مابتم التدقيق فيا بدرجة كبيرة وبتم التغاضي عنا مشان مايصير خنقة وحفاظا ع حرية اوسه بالتعبير .. ويضل سقف الحرية اللي بنحكى عنو باخوية دائما عالي متل مو معروف بس طبعا شقد ماعلي هالسقف بدي موجود بالاخير وصعب انو يخترق !! .. وانت باختيارك لا سم الله فانت عبتمس شي مقدس عند تلت طوائف او اكتير .. فهون بيستوجب التوقف عندا .. لانو الحرية هون صارت تتعارض مع مبادئ الاخوية
وبالنهاي انا مابعرف قصدك ع المزبوط من اقتباسك لرد الحكيم وفي حال كان انو لمصلحتك فبتمنى كون وضحتلك الفكرة ..
فقد اريد ان انبه اني لم اتعرض لأي من الديانات أو الملل أو الطوائف..

اقتباس:
هلأ مشان الجزء هادا يعني القصة ماصارت اتهامات ودفاع وهالشي
بس مشان النقطة الاولى واستغرابك منا فانو بما انك انت سجلت باسم الله فهادا معناتو انو اي كلمة بتبوح فيا انت هي تحدث بلسان الرب ,, وطبعا لاتجي تقلي هلأ ازا كل واحد اسمو محمد حكة معناتو حكى بلسان النبي محمد .. طبعا هون خلينا نكون واقعيين ولانضحك ع بعضنا لانو محمد شي واسم الله شي تاني .. غير مقبول وامر مو طبيعي حدا يتسمى بهالاسم ..
بقى انو عبتنكر انو انت عبتحكي بلسان الرب !!
اتمنى عليك ان تبين الفرق بين الاسمين وكيف يمكن لأي اسم ان يكون جريمة..ولماذا يكون الأمر غير مقبول وبحسب من.. فقد قرأت على لسان مشرفتكم Reemi انكم لا تعملون حسب تحليلات شخصية..فحسب تحليلات من احاسب..

اقتباس:
ومشان انكارك للاديان وماورد فيها فانا بصراحة ماتبعت ردودك بشكل عام فلزلك مامر علي هيك شي او ماشفت رد لالك بهالخصوص فمشان هيك مافيني احكم
ووعد مني أنك لن ترى..

اقتباس:
ومشان النقطة التالتة
انو يا اخي الله شي مقدس .. والمقدس جاي من القداسة هلأ مارح اتفطحل عليك لغويا .. بس انو القداسة هي الشي اللي بكون الو نوع من الخصوصية الميزة عن اي شئ اخر .. ولايمكن التعدي عليه
وانو مقدس .. ومابظن انك جاهل عن المعنى الحقيقي او الروحي لهالكلمة .. وانت باستخدام لاسم الزات الالهية فهادا فانت بهالطريقة بتمس قداسة هادا الشي وانت بمجرد مسك واقترابك من خصوصية هادا الشي فهادا يعتبر استهزاء بزاتو .. يا اخي رح قربلك ياها بشكل اوضح هلأ مثلا شخص كان من النوع الزليل وهيك انو مثلا مستواه شوي نازل او منحط نوعا ما .. حب يسمي حالو باسم شي رئيس لدولة ما اسمو كزا ابن كزا الفلاني واستخدم اسمو الكامل .. وطبعا ضل بتعمل بحياتو اليومية بنفس الطريقة المنحطة وباستخدام اسم هالمسؤول الفلاني مثلا .. فالبتالي هادا رح ياثر بشكل كبير ع صاحب الاسم المستخدم في حال حدا من اتباعو او جماعتو تعامل مع هالشخص المنحط المنتحل شخصية المسؤول الفلاني ..
بقى الفصة عندك صاير نفس الشي
يذكرني كلامك اخي العزيز باحدى حلقات مسلسل مرايا.. عندما يريد مواطن ان يسمي ابنه "الماجد صباح" (وهو اسم مسؤول كبير) وكيف تظهر العراقيل في وجهه..

بالنهاية يا عزيزي فاسمك حكومة.. وهل يعني انك تتحدث باسم الحكومة..وقد علمت ان للحكومة قدسية تفوق قدسية الله على ما يبدو..

نهاية الاسم يبقى اسم..يبدأ وينتهي عند حدود الاسم..وما دام كل هذا الجدل حول الاسم فقط..
فانا اطالب باستعادة عضويتي الأولى "تغيير اداري 1" بعد ان تم تغيير الاسم..

Page generated in 0.04221 seconds with 11 queries