قديم 23/05/2008   #38
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
ليك عمي!!!
انت مانك مضطر تنظر على كلامي و اذا بدك فبدّو يكون موضوعي و من دون حركات صُميدعيّة
عفوا؟؟ حركات صميدعية؟؟
حكيك كلو السابق -رأيي هاد و اذا ما عاجبك لا تقراه- مالو علاقة بالموضوع اللي عم نناقشو.. من أول ردك فايت تتمسخر و زتيتلك تساؤلين مالهون علاقة بصلب الموضوع أبدا ( و برجع بقلك.. اذا كتير زاعجك حكيي لا تقراه و لا ترد عليه)

اقتباس:
لأ إلو علاقه و نص
و أنا رأيي انو مالو علاقة

اقتباس:
هدول يللي حكيت عنهن امازيغ متل طارق بن زياد و ربطهن رابط و عد لقلك " الموحدون " بنو مرين " المرابطون "
و كلهن تقريبا مو عرب بس انصهروا ببوتقه فيك تسميها عروبه .. اسلام و الا أي شي حابب تسمي .. صارو يحكو عربي و تطبعوا بطباع العرب .
على ما اعتقد أنا قلت:

يستنجدو بمن يماثلهم بالدين مثلما استنجد مسلمو الأندلس بالمرابطين بعدها... مثلا

يعني ما قلت هدول عرب.. فليش عم تقاتلني و كأنو حكيت انو عرب؟ و للا بس القضية قضية مقاتلة لأنو ما مشيت ع كيفك؟

اقتباس:

ضرب الامثله وارد و خصوصاً اذا كان من صلب الموضوع ... يعني لتخديم الموضوع .. الانكليز مارح يجازفو بارواحهم بس منشان الدين .. ماشي .. القصه و ما فيها بأنو هالمصطلع -الروابط بين الشعوب- أي القوميات حصلت على أرض الواقع و فعلاً وحّدت شعوب و أعراق .
سميها للعربيه رابط حبيبي .. و غيرك رح يحييك
سميها بوتقه صهرت شعوب و أعراق و غيرك Will take his hat off to you
سميها حضاره تعلمنا منها و كمان غيرك رح يكون ممنون من كلامك .
أنا لما بحكي رأيي ما بحكيه لحتى حدا يشكرني أو ما يشكرني.. هاد رأيي.. و حر أحكيه.. ما عاجبك.. لا تقراه و انهينا.. بلا اللف و الدوران و الروحة و الرجعة.. أوفرلي و أوفرلك.. انت سألت سؤال و أنا رديت.. اذا زاعجك انو أرد و الله يا أخي هاي مانها مشكلتي صفّت

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02516 seconds with 11 queries