قديم 21/12/2009   #17
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : حلبي عرض المشاركة
ليش ما ركزتي على المستفيد من هذه الجريمة

المنفخة موجودة عند كل شعب

مابستاهلو ألا كل خير الشعب السوري و اللبناني شعب واحد و الدليل على ذلك أن القادة عندهم قادة طائفيين و ليسو وطنيين

لما كانت الحرب الأخيرة على لبنان هاجر اللبنانيين الى سوريا و لو كان بين الشعب اللبنابي أي عداوة مع الشعب السوري لما تدفقو بمأت الألاف الى سوريا

اخي خلينا نحكي على بساط احمدي وحاج تقلي مؤامرة واسرائيل ودني وانا موافقة معك في ايدي خفية تعمل منشان تستمر العلاقات المتوترة
بس ادوات العمل مين؟
ناس لبنانيين المفروض يكون عداءون متل ماعم تقول مش موجه لشعب كانو يتمرجلو على النظام
اما شب عمرو 19 سنة رايح يشوف رزقو ليش ينقتل برصاص فتنة؟ وليش بدي استوعب انا ما قلتلك اني رح عاديون او عاملون بالمثل ولاقلت اذا شفت لبناني رح قوص عليه لاني مش هيك
وسواء اذا كانو القادة تبعون سياسيين او طائفيين فهالشعب تابع الون
وعلى اقل تقدير شوية احترام للهالشعب يلي احتواهون وبدون اي منية وعاملون متل اخوة ويمكن هالشب يلي انقتل كان من الناس يلي قدمت مساعدو معينة للبناني هرب من الحرب
اذا اسرائيل مستفيدة لازم ماننسى نحارب هيك ادوات ونقعد نسب كل النهار على اسرائيل

اقتباس:

لا بنفسجي لا..
هاد الشب او الطفل اصغر مني..حظو وظروفو كانو صعبين لحتى اتطر يروح للبنان يشتغل..وانتهت حياتو ابل اوانها بكتير..الله يرحم روحو..حئك تحزني..حئنا كلنا..
بس مو هيك ردة الفعل..انا ما بعد حالي بحب لبنان كدولي وشعب ويمكن العكس تماما..بس ما بيجوز بيوم انو نتمنى لشعب يكون محتل‎..اي شعب‎..ومهما كان‎..
بس ما بت
جيمي ياغالي والله بعرف انو ظرفو خلاه يطلع يدور على رزقو وبعرف انو الكل زعلان
وانا متلك ما بقدر اكره هالشعب بس بقدر عبر عن غضب ولو كان بالحكي
ولامرة كنت مع الوجود السوري ولامرة بررت لضابط يلي عملو ولهيك ما برر لهيك ناس تقتل عمال
والله لو ضاربين على عسكر مابزعل بس يضربو على ناس رايحينن يدورو على رقون هون القهر بيكون اكبر واكبر

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

Page generated in 0.07426 seconds with 11 queries