قديم 11/07/2009   #32
صبيّة و ست الصبايا zeenaa
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ zeenaa
zeenaa is offline

نورنا ب:
Jun 2009
المطرح:
الامارات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Reemi عرض المشاركة
إقري لو سمحتي ردي الأول:

فرجاءً يعني ماتكذبيني وتقولي انو كان قصدي عنك وعن إم الجود وياريت تحاولي تستعملي طريقة ألطف بحكم إنو عم كون مسايرة لأبعد درجة

كانو بتاريخ 5/16 يعني من حوالي الشهر ونص فوقت قول الشهر الماضي يعني بدك تسامحينا بكم يوم

عم تقوليني شي أنا ماقلتو وكتير واضح بمشاركتي يلي فوق عن شو عم احكي وقلت بكل وضوح انو السكوت عن بداية هالأمر هاد وصل وصل وصل لمراحل أكبر يلي انتي انخدش منها حيائك.

هلأ هون انتي مطالبة باعتذار عن هالنبرة وهالاتهامات وهالتكذيب يلي عم تكذبيني ياه علناً وفوق هيك عم تحاولي تعممي انو الناس فهمت انو الحكي موجه عنك وعن ام الجود
لاطبعا ياستي مافيني سامحك بهل الكم يوم لاني لما بتقولي الشهر الماضي فالناس رح تروح عالمواضيع اللي نزلت الشهر الماضي وعلى اعتبار انك مشرفة فمطلوب منك الدقة
وانا ماكذبتك لأني فعلا ماطلعوا الشهر الماضي
وكون إنك وطبعا كتير مشكورة عمتسايرينا فاسمحيلي قلك إني نحنا مو ولاد صغار وعمتسايرينا المسايرة للصغار
وانت لما حذفت موضوعين ام الجود ومشاركاتي فإنت أتوماتيكيا شملتيهم معاللي بعتيلي ياه
وللتوضيح نحنا نزلنا مواضيع بالبريد بهالخصوص وإنتي بأجوبتك وضحتي إني نحنا مشمولين بالتجاوزات وأكيد لما جيمي نزل موضعه وقال النكت ماخدشت حيائي كمان اكيد ماقصده اللي إنت بعتيلي ياه وفيكي تبعتيلو اللي بعتيلي ياه وتسأليه

ورجاء لاتحاولي تخليني أوصل إني أناقش بالطريقة اللي إنت بتناقشي فيها لأنها لاطريقتي ولا أسلوبي ,انا ماأسات لحدا ونقطة انتهى

"ذلك السخاء العشقي الذي تشعر بعده بفاجعة اليتم الأول
لأنك تعي أن لا امرأة بعدها ستحبك بذلك الحجم وبتلك الطريقة
فهي تشكلك بحيث لن تعود تصلح لامرأة عداها"
... تلك انا وهكذا احببتك...

Page generated in 0.03308 seconds with 11 queries