قديم 11/07/2009   #33
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : zeenaa عرض المشاركة
لاطبعا ياستي مافيني سامحك بهل الكم يوم لاني لما بتقولي الشهر الماضي فالناس رح تروح عالمواضيع اللي نزلت الشهر الماضي وعلى اعتبار انك مشرفة فمطلوب منك الدقة
وانا ماكذبتك لأني فعلا ماطلعوا الشهر الماضي
وكون إنك وطبعا كتير مشكورة عمتسايرينا فاسمحيلي قلك إني نحنا مو ولاد صغار وعمتسايرينا المسايرة للصغار
وانت لما حذفت موضوعين ام الجود ومشاركاتي فغنت أتوماتيكيا شملتيهم معاللي بعتيلي ياه
وللتوضيح نحنا نزلنا مواضيع بالبريد بهالخصوص وغنتي بأجوبتك وضحتي إني نحنا مشمولين بالتجاوزات وأكيد لما جيمي نزل موضعه وقال النكت ماخدشت حيائي كمان اكيد ماقصده اللي إنت بعتيلي ياه وفيكي تبعتيلو اللي بعتيلي ياه وتسأليه

ورجاء لاتحاولي تخليني أوصل إني أناقش بالطريقة اللي إنت بتناقشي فيها لأنها لاطريقتي ولا أسلوبي ,انا ماأسات لحدا ونقطة انتهى
التكذيب صار يا أنسة وقت قلتي انو انا قاصدتك انتي وام الجود وبرجع بقتبسلك ردي:

اقتباس:
فيلي بيصير إنو بتفتحي باب متل يلي صار الشهر الماضي بعد بداية طرح هالمواضيع بإنو صار في مجموعة نكت تجاوزت أي مبادئ وقيم وأخلاق وصارت الحكي فيها بالفعل وسخ جداً فمشان هيك كان التشدد اتجاه هالنوع من المواضيع...
كمان مرة بقلك كتير واضح انو الحكي عن انو التساهل مع بعض النكت يلي كانت جريئة نوعاً ما وصلتنا لمرحلة كتير سيئة وبشعة.. وبلا هالشطارة يرضا عليكي لأنو واضح كتير المقصود

هلق هون في نقطة انو هالنبرة بالحديث نتيجة كم حركة مو صح أبداً

مشان انهي هالحديث من جهتي تمت مخالفة الأعضاء يلي ادرجو نكت جنسية من اي درجة كانت وباب النكت الجنسية من أي نوع كان مغلق لأنو ثقافتنا بهالنوع من النكت مابتسمح انو نحدد معايير وكلمات مسموحة وممنوعة وحتى لاتتطور هالحالات لوضع مشابه لوضع صار من فترة وجيزة.. وبتصور تثبيت التنويه بقسم عالطاير كافي لإنو يلي كتير حابب يقول هيك نكت يلاقي وسيلة تانية غير نشرها بأخوية

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03298 seconds with 11 queries