قديم 22/03/2008   #55
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Madmax عرض المشاركة
أنا عندي ملاحظة زغيرة
انك عم تعتبر اي تصرف غلط من الجانب الكردي ... بيندرج ضمن اطار رد الفعل ..و عم تبرئهن من المشكلة تماماً

أنا شايف أنو هني كمان بيتحملوا مسؤولية جزء من المشكلة ...بالرغم من أنو الجزء الأكبر بتتحملوا الحكومة
سامر ما اعتقد انو هنن, ولما أقول هنن عم احكي عن أكراد سوريا.. عم يتحملو خطايا سوء سيط الطبقة السياسية تبعهون ان كان بتركيا أو بالعراق... يعني عم احكي عن المواطن الكردي العادي.. يبدو انو عم يتحمل خطايا ناس حتى بيجوز خارج التعاطف ما بيتوافق معهون...

لاحظ بسوريا مافي جماعات ارهابية كردية... يعني جل ما يفعلونو هي حوادث شغب غير مقبولة طبعا, لكن ليست ذات أهمية, و لو تم التعامل معها صح كان ما تخطت أكثر ما هي عليه.. يعني حوادث الشغب بتصير يوميا و بأرقى دول العالم... الرد المفرط عليها يخليها تتكرر لأنو تكسب العالم تعاطف.. يعني شوفة عيني لما تعلق بالنيروز تشوف الزعران عم يرمو حجار ع سيارات الدولة أو عالمدارس, و تشوف وراه زلمة كردي عم يحاول يمسكو و يبهدلو, و تشوف الكبار منهون يحاولو يتفاهمو مع الشرطة.. يعني عدم التعامل مع الجانب المعتدل المتزن منهون... و اللي موجود دون شك.. انما رفضهون بشكل كامل هو اللي عم يزيد المشكلة

الله وكيلك لما يخسر المدريد هون حوادث الاولتراسور و شغبهون يتجاوز كل شغب الاكراد بالنيروز

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02838 seconds with 11 queries