الموضوع: شوية تساؤلات
قديم 20/02/2009   #1
شب و شيخ الشباب شامي للنخاع
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ شامي للنخاع
شامي للنخاع is offline

نورنا ب:
Sep 2008
المطرح:
مضيع جحشت خالتي

افتراضي شوية تساؤلات

أنو اليوم هيك فئت يعني قبل المغرب بشويانة صغيرة..........فطنت براسي فكرة أنو أعمل كزانوفا........وأطلع عا هل البحر......وشوف هيك غروب الشمس...........ومشلغل عزار حبيب...........ومن كتر مو رمنسي الشب الخمري.......ما رضيت صف سيارتي غير عا شط البحر.............العمش شو غشيم انا...........المهم بلى طول سيرة عليكون يا شبيبة...........وإذا ما بلقي غير هل السيارة الزفت غرت بهل الرمل.............لك يأبرني رب الرومنسية..........وبنزل من هل السيارة لشوف شو قصة ودولباين الئدمانيات مغرزين...........يسعود الله شو نبسط هون انا
ما بلقي غير سيارة فور ويل جاية لعندي بيزلو من تنين أمريكان لعندي..........من شان يطلعوني...........والله شي ساعتين ونص وهنين معي..........لحت رجعت عا رصيف الامان.........وكان لا معنا لا حبلة تجرني ولا بطيخ.....جرينها بي شريط البطارية
حديث بأنو..........مين الي عم بيربي ثقافة الكره عنا من كل الطرفين من العرب ولا غرب...........حتى نوصل لدرجة انو نكره بعض....وحتى نقتل بعض..........مع انون بي بساطة وبيدون ما يعرفوا انا مين و من وين......بكل بحب وضحكة حلوة ساعدوني..........طيب ليش عم بيجو عا بلدنا كرمال يضربو العراق..........ليش عم بيساعدوا اسرئيل عا حرق الاخضر واليابس في فلسطين.......هل هي الحكومات من الطرفين الي عم بتربي هل الغل وحقد...وعم تنقلها لشعوبها؟؟؟؟؟؟
والله عظيم هل السؤال حيرني خير الله وكومايات.........

أي حبيب..ئعود لئلك كلمتين نضاف.....أحسن من جريدة معفنة........في حيط تنين تلتة أربعة.....وسئف ول الارضية....تم نطاح راسك بي ربون ليمشي حال......شو ستبينا يا معليم؟؟؟؟!!!!

Page generated in 0.02691 seconds with 11 queries