قديم 23/07/2009   #10
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : The morning عرض المشاركة
..

للصراحة فاجى تبليغ مشاركه عاطله من احد المرشحين المشتركين بالمسابقة من شي اربع ايام و طلب هالموضوع اضافة لأنو احد المعترضين طالب بهالموضوع .. و لهيك نزل ..

و لذلك نزل الموضوع كفرصه للسماح للمؤهلين العشره بالدفاع عن انفسهم في حال ارادوا .. مش لنفتح باب للاعتراضات لانو الاعتراضات مكانها البريد ..

انا عني شخصيا ً ما عندي ايّ نيه باني نزل اي موضوع لناقش فيه شي متفقين عليه من البداية .. ( اللجنه بترشح عشره اسماء بتم بناء على هيك التصويت ) ما بعتقد ذكرنا سابقا ً او باي محل انو رح بنناقش قرارات اللجنه ..

و فيما يخص الجمله بالاحمر اذا قلنا انو كل هالشوشره هي مش رح تأثر عالمسابقة و مش بحاجه لابره تخدير برضى او اعتراض الجميع شو بتقلي ؟
ما رح قلك شي ، لو بدي قلك ما كنت استنتيك تحكي لجاوبك
محسوبك دمه حامى ولو في كلمه بتمه كان بقا من اول لحظة ما كان استنى حدا ينتكشه

بس ما بعتقد اننا متفقين على شي من البداية
ابسط اتفاق كان الاعتراض على آلية استخدام الفوتوشوب والتعديل على الصور باستثناء اعادة تحجيم الصورة او قص جزء منها
بس هلشي المتفقين عليه ما عاد له قيمه وقت بكون من أصل ( 10 صور + 1 والله مفاجئة نظامي يعني هي الـ + 1 )صورة في 3 صور ( جيمي - ذا لايت - شيفا ) مستخدمين تقنية الفوتوشوب . ( ماني خبير بالفوتوشوب لأجزم بأن أبو جعفر كمان مستعمل الفوتوشوب .. بس اللي بعرفه بأن الحجر تبع البحر ما بصير لونه اخضر بالغروب وما بيطلع لون الشمس والغيوم بهاد الشكل الا اذا لعبت بالـ RGB تبع الصورة )

بصراحة كنت كتير متحمس على فكرة المسابقة بس وقت شفت الصور المختارة وعدم مطابقة جزء منها للمسابقة ما عادت تعنيلي المسابقة شي .. لدرجة اني استسئلت الروحة على البريد لنزل طلب بسحب اسمي منها .

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.02875 seconds with 11 queries