قديم 23/07/2009   #12
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
المسابقة عبارة عن مشروع رمزي ونشاط للقسم وما بدي اعترض على ولا صورة انشاء الله تكون الصورة مسروقة مني شخصيا ما بدي اعترض ( على فكرة صاير هيك شي ) بس انه مو حلوة يصير الحكي بهي الطريقة انه ما بحق لحدا الاعتراض و "المفاجآت " اللي صارت مزعجة إلى حد ما وسخفت كتير من مبدأ المسابقة وفكرتها .
ما بعتقد قلت ما بحق لحدا الاعتراض لكن هالموضوع فرصة للمشتركين اللي بدهم يدافعو عن حالهم قبل ما يكون للاعتراض هاد اللي قلته فرجاء ما تحرّف كلامي ..
اضافه لهيك كلامك هاد فينا نعتبره اتهام لاحد المشتركين و بناء عليه فانت مطالب بالتوضيح و اعطاء اثباتات

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
ابسط اتفاق كان الاعتراض على آلية استخدام الفوتوشوب والتعديل على الصور باستثناء اعادة تحجيم الصورة او قص جزء منها

بس هلشي المتفقين عليه ما عاد له قيمه وقت بكون من أصل ( 10 صور + 1 والله مفاجئة نظامي يعني هي الـ + 1 )
.
بالنسبة لصوره ذا لايت خليني وضح شغله بما انو الاتهامات عم تكون الي شخصيا ً .. فأنا ما رشحت الصوره نهائيا ً لا كبديل ولا كاضافه .. لكن اعضاء اللجنه رشحوها كصوره من الصور العشرة اللي كنا عم نختارهم لكن نظرا ً لاني شفت من غير العدل تاخد مطرح صوره تانية ملتزمه بالشروط فشفت انو تتم اضافتها كاختيار و لكن يبدو انو حتى هيك ما مشي الحال ..
على كلـّن بعتقد لايت وضح رأيه بالبريد حول هي النقطه

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل The morning يوم 24/07/2009 في 00:15.

Page generated in 0.02971 seconds with 11 queries