قديم 24/11/2006   #34
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : kamikaze عرض المشاركة
أنا بستسخف العرب لأن بدهن مليون سنة ليتعلموا الحوار، دائما بياخدوا الموضوع شخصي و بيتقاتلوا، و دائما مفكرين حالهن على حق، و مهما فرجيتهن أنهن على غلط بيضلوا عميان و بيقاتلوا

و قولك مستر كريمبو أني ما فهمت بالعربي أنك عم تحكي عن الجنس قمت فهمتني بالانكليزي، فيها سخرية، و ما بظن أنك بموقف يسمحلك تسخر مني و من عربيتي أو فهمي للأمور، إذا كان برأيك الزواج مؤسسة و الجنس تدعمه الهرمونات التي تدعمها المشاعر و غيره من تخبيص، أنا صححتلك معلوماتك من غير سخرية و احنرمتك و رديت عليك بالرغم من أنه حكيك ماله معنى، بس أنت ما رديت علي أصلا، بحاكيك من الشرق بتجاوب من الغرب، و لو كان أصلا عندك رد كنت رديت، بس أنت مجرد هربت من الموضوع

بعدين عندك تناقض غريب، بتقللي هاد اللي ما بسمحلك فيه و بالسطر اللي بعده بتقللي عموما هاد رأيك و أنتي حرة فيه، فإذا كان رأيي و أنا حرة فيه كيف ما بتسمحلي فيه؟؟ و شو يعني ما بتسمحلي فيه ؟؟ما حلكن تتعلموا الحوار و آدابه، بتضلوا على جهلكن، ما بتعرفوا تحكوا إلا بلغة الشوارع بسمح و ما بسمح.

أنت بأول تعليق كتبته و روح راجع كلامك، كتبت أن الجنس مرتبط بالحب،

و بتالت رد سألتني بس شلون طلع معكم انو "إطفاء غريزة الجنس" هوي "طمس" للمشاعر و التفكير؟؟؟ و عملت دكتور و صرت تشرحلنا مفهومك عن الزواج و احترامك للشواذ، فكيف بتقول أنه اللي أنت حكيتو هو مفهومك للجنس و ليس للحب؟؟!!!!

و لو كان كلامك صح و ما بتسمح لحدا يعلمك الحب ممكن تحكيلنا مفهومك عن الحب اللي ما بتسمح لحدا يعلمك ياه و اللي بتتهرب منه؟؟؟؟ و بالنهاية أنا اللي قلتلك ياه أنه جنس بلا حب يتساوى فيه البشر و البهائم، أما حب مع جنس فيعني زواج، إلا إذا كانت كلمة حب كذبة و الموضوع مجرد جنس بلا حب متل البهايم، و أظن أنه احتراما للي علمك الحب المفروض أنك تحكيلنا شو علمك عن الحب، طالما تحديناك و قلنالك لا تعرف عن الحب شيء، يا أخي دافع عن نفسك و إحكي شو اللي بتعرفه عن الحب، و احتراما للي علمك الحب اظهر كلامه و منكم نستفيد..

و إذا بدك ياني شيل الحب على جنب لنتناقش، أنا ما بناقش معك موضوع جنس و بس، لأنه برأيي إذا كان الموضوع مجرد جنس، فالموضوع متدني جدا و غير أخلاقي و غير علمي، و الكلام عن مشاعر جنسية مجردة من الحب أشطر وحدة تناقشك فيه و أكتر وحدة عندها خبرة فيه هي أي عاهرة تحب الجنس و تعارض الزواج، لأنها لا تستطيع الالتزام مع شخص تحبه و لا تؤمن بالحب، كل ما تؤمن به هو علاقة جنسية جديدة كلما سنحت لها الفرصة، و خاصة إذا كان الموضوع من وراه مصالح شخصية لها..

و أظن أنك ما قريت ردي كاملا لأنك رجعت تقول مشان ما بعرف شو عذرية، اللي قلنالك هي ما مجرد عذرية، الشغلة لها ارتباط بالمشاعر و السلوك، روح راجع اللي كتبتلك ياه، و رد على كل فقرة على حده بشكل منطقي، قبل ما ترجع تحكي أنه بدهن ياك تكبت غريزتك عشان عذرية، و رجاء قبل ما تكتب عن الموضوع مرة تانية رد علي و على ردي السابق رد كامل ما ترد على شي و شي، و إلا هي آخر مرة برد عليك و ما رح ضيع وقتي بعدها،

عمو كبت غريزتك لحتى تحصل عالبنت اللي تحبها، و تشبع غريزتك معها هي فقط، أي تكون زوجتك لتستمر بحياتك معها، هو اللي بميزك كإنسان عن الحيوانات اللي ما عندهن حب و زواج مجرد إشباع غرائز، و لا تقلي شو صار حروب بالعالم من أجل الجنس، لأنه تخيل يصير حرب عالمية رابعة من أجل الجنس قديش الفكرة سخيفة و أكيد ما في إنسان فهيم بيتقبلها

بعدين عندك اعتراض على ممارسة الجنس بالسرقة و العتمة!!! شو وين بدك تمارسه بمطعم؟؟؟ طبعا الجنس يمارس بمكان فيه خصوصية، أما العتمة و غيرها فكل واحد حر إذا بحب يمارسه بالعتمة أو تحت كشافات!!! و شو قصدك تسرق الوقت لتمارسه؟؟ إذا الواحد ناقشلك الموضوع و ارتباطاته بالحب و الزواج يعني بدك تسرق الوقت!! و ما حدا قلك تكبت الوحش الجامح و تتناساه و تضحك على حالك و جسمك، قلنالك دور على حب بدال ما تدور على جنس، و بعدين الوحش الجامح اللي فيك طلعو، فالموضوع ما هو تناسي الجنس و حبس الرغبات و الضحك عحالك و جسمك، الموضوع هو السيطرة على الجنس اللي هو مجرد شهوة غريزية، و البحث عن حب، و عندما تحصل على الحب، سترغب في الزواج ممن تحب أكيد، لأن الزواج كما قلنا إثبات الرغبة الصادقة في استمرار العلاقة مع الطرف الآخر، و دمج حياتيهما كما قلت أنت، و ذلك دليل الحب الصادق، و بعد الزواج تصبح هذه الشهوة دافع لسلوك يعزز من الحب و السعادة بين الحبيبين، أما ممارسة الجنس لمجرد إشباع شهوة فهو أمر تافه جدا، و هو السبب الرئيسي وراء الأمراض النفسية و الجسدية، و هو اللي مخلي الدكاترة النفسيين بالغرب عندهن شغل أكتر من الدكاترة النفسيين بالشرق، و هو اللي بسببه ما عاد في شي اسمه حب هالأيام، و غريب أنك رجعت تناقش بنفس الأسلوب و كأنك ما قريت كلامي، أما إذا قريته جاوبني عليه بالتفصيل قبل ما ترجع تحكي عن الموضوع على أنه عذرية و كبت شهوة

أما يقولولك الحل الوحيد هو الزواج حتى لا تكبت مشاعرك الجنسية أو للتفاهم و تربية الأطفال و تكوين الأسرة، فأظن اللي قلك هيك مغفل و ما بيفهم شو هو الزواج ،لا اللي قلك الزواج للجنس بيفهم، و لا اللي قلك للأسرة بيفهم، روح أقرا شو كتبنلك عن الزواج ،أنا ربطتلك الزواج بالحب و الحب بالجنس بما يتوافق مع كوننا بشر أرقى من أن نمارس الجنس كالحيوانات، و لو بتسمع كلامي ما بيصيبك و لا مرض نفسي صدقني، بالعكس لو كنت بتعرف حدا عنده مرض نفسي خليه يقرا اللي كتبتلك ياه و يسمع الكلام حتى تساعده على الشفاء

بعتقد الأخت مايا عندها مشكلة في صميمها مع الزواج، و منفتحة للعلاقات المؤقتة$$ لذلك أعجبت بموقف كريمبو من الزواج، و أنه سبب للأمراض النفسية، بالرغم من أنه أكثر زوار العيادات النفسية عزاب و ليسو متزوجين، فتحية للحق و كلمة الحق و شكرا...

بالفعل عزيزتي لم يتبقى بعد كلامك كلام

تقبل مني كل الاحترام والتقدير

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007

Page generated in 0.04314 seconds with 11 queries