قديم 21/06/2007   #54
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق عرض المشاركة
هوي لا دخلني ولا خرجني، و أكيد القرار بالنهاية إلك غاليتي، بس حبيت نبهك مو أكتر.
بعدين إنتو ليش ما عندكن حل وسط، يعني إذا لم تكن معنا فأنت علينا، ليش هيك سياستكن؟؟؟؟؟
عيوني أنا لاني معارض ولا بنتمي لأي معارضة أو حزب، شو بدك تروحيني إنتي ؟؟؟؟ أنا بني آدم مستقل و مواطن عادي معتر و عمعبر عن يللي بشوفو، و بعدين أنا بكره جنبلاط و جماعتو و يللي بأيدن و يللي بيكرهن، لأن اللبنانيين ما نايبن شي لا من جنبلاط ولا من حزب الله، تنيناتن عميتسابقوا على نتف ريش المواطن اللبناني المعتر، و على نفس النغمة كل الحكام العرب، و ما عندي إيمان بكل حاكم عربي، و كل واحد منن وصل للسلطة بدعم اليهود و أميركا، و لا قللك بدعم اليهود و بس.
يعني بالمحصلة، عفوا فيروز و معذرة.... عوووووووووووووووووووووووو ووجة
و هي أحلى رد على السلام و مع ورد كمان
ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا
هيك فرقت اذا بدك تذكرني معك حق
شكرا الك بس انا نسيت ماخبرتك اني لقيت انو قراري غير صائب ولازم ارجع عنو وهيك عملت فالحمد لله الذي هدانا الى ما هو صواب
تاني شي يا اخي العزيز الحمد لله هي نحنا متفقين على شغلة وانا كمان بكره هالشلة وانا ماعم قول انك ضدي
انا بس كنت عم حاول اكتشف رايك بهدول اللبنانيين مو اكتر ورميتلك طعم وانت حكيت شكرا على التوضيح
وبالنسبة للمستقلين هدول احلى شي ويا ريت كل الناس تفكرر باستقلالية رح عرفك على اصدقائي المستقلين كمان
بس انا للاسف فكري ليس استقلالي ولا اامن بالمواقف الوسط لهيك بحب كل شخص يكون يا ابيض يا اسود
واان معك انو كل حاكم عربي وصل بدعم اميركي ويهودي لدرجة انو بشار لما وصل عالسلطة ما ترك بوش عبارة ترحيب فيه ما قالها
يارجل من كتر ما دعمو كان رح يبعتلو صواريخ عابرة قارات ونفس شي هيدا الرئيس شيت اسرائيل
على كل الف سلام الك والله يهدي الجميع الى الطريق السليم
اختك بنفسجة

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

Page generated in 0.03914 seconds with 11 queries