الموضوع: من يمثل ؟
قديم 01/12/2007   #12
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة
بالنسبة للشبيبة مظبوط متل ماعم تحكي لكن بدي قلك على سر فيها كتير قوميين سوريين وخدها مني انا بعرف بس بتبقى عم تستوعب كتير شباب ونشاطاتا كتير حلوة

يمكن عندك بنفسجة صح بس بمرحلة من المراحل عندي كان ما في ولا نشاط طبعا حسب كل مكان ونشاطه بس يعني أبعدونا شوي عن السياسة

الهلال الاحمر والله حرام تظلمنا بجد انو نحنا بالساحل عم نشتغل كتيييييييير تمام وبهالايام في توزيع معونات وقرطاسيةللطلاب العراقيين والشغل لفوق راسنا

والله كمان هاد اللي بعرفه واذا هيك الله يعطيكون العافية وميرسي بس كمان الي مآخذ على الهلال الأحمر

الكشاف صح بدو اعادة هيكلة وبدوز شغل منيح بس صار هلا في مخيمين وطنيين وكانو كتير رائعين
هلا الكشاف بترك الحكي لاهل الاختصاص بالكشاف
وبقلك هلا في مرحلة لدخول مرشدات سوريا الى المنظمة الارشادية العالمية من فترة اجو قائدات المرشدات بالمنظمة العالمية يلي مقرها لندن واتفاجأو بيلي صاير عنا من نشاط كشاف ومرشدات غير معقول وشكلون عطو انطباع رائع رح يخلينا ندخل المنظمة العالمية

بنفسجة عزيزتي انا معك بس نحنا بحاجة لوزارة او هيئة وطنية تستوعب الشباب بمختلف انتماءاتهم السياسية والفكريةوالدينية ومن دون الترغيب بدرجات عالية او كليات اعلى او
اي طريقة تانية يعني شباب سوريا
مثلا لا الهلال الاحمر دافع عن وضع الامهات السجينات او جرائم الشرف ولا تنظيم الاسرة تدخلت بمنع تسليم الاطفال المعرضين للتعذيب لاهلون ولا اتحاد الطلبة دافع عن تظلم الطلاب بالعلالمات

معك بكل كلمة لكن والله مش قادرة ابخس هالمنظمات حقها لانها عطتني كتير اشياء وتاني شي انا بعرف تماما انو في مشكلة بالحرية السياسية وفي عني مشكلة كمان لاني انا من دعاة الحرية السياسية لكن بدنا تكون واقعيين انو مش كل حياة الشباب سياسة في اشياء كتير بهي المنظمات بتشد الشباب الها وانا من يلي انجذبو لكتير من هالمنظمات وبالتاكيد لازلنا بحاجة الى المزيد
لكن باعتقادي انو وزارة لاتمثل الحل ولا التمثيل الرسمي هو الحل لان التمثيل الرسمي للشباب في الحكومة لن يعطي الحرية للشباب انما بتوقع يعطيه تقييد اكتر بامور روتينية نحنا هلا قادرين نتخطاها

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

Page generated in 0.04204 seconds with 11 queries