قديم 30/07/2009   #85
شب و شيخ الشباب ..Jimy
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ ..Jimy
..Jimy is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
بمدينة الياسمين..بس حياتي بالوادي

أي انا بجاوبك داركنيس..

١- بما انو الله ارحم الراحمين و اعدل العادلين و من هالحكي الكتير ليش كل هالظلم بالدنية و لا عدالتو بس بيوم الحساب..
مو فاضي للبشر.. يمكن عندو شغلات اهم شو بعرفنا ..أو يمكن صرلو تلاتالاف سني عم يجرب ايماننا..بصير ها..

٢-يعني بما انو الله نحن لا منفيدو و لا منضرو فلشو خلقنا من شان نعبدو (يعني اذا شخص مانو بحاجة شي لأشلو بالعبيد) ولا بدو يتسلى
يا اخي بتعرف الملل صعب كتير.. يعني انتي حط حالك محلو..لحالك بهالكون.. ومليت شو بتعمل؟

٣-انت عم تسأليني اذا سألوني الملائكة و حاسبني الله طيب اذا شي طفل من أطفال افريقيا حاسب الله و قللو ليش خلقتني ببلاد المجاعة و التعتير شو بيقلو الله؟ خلص فوت عالجنة
ما شرط يفوت عالجني الصبي.. هلأ ليش خلئو ربو ببلاد المجاعة..فهي ارادة رب العالمين..مزاج هيك...لا تسأل بس هيك..نقطة انتهى..أيوا..
بس ما شرط يفوت عالجني بكلي الصبي انفرد بخلوة غير شرعية مع شي حدا بغابات الامازون؟؟ برأيك هيك فاسق لازم يفوت عالجني..

٤-نفرض جدلا انت متتي و رحمك الله و فوتك عالجنة خالدة فيها ابدا طيب كل يوم شرب و اكل و بسط و حياة حلوة و بعدين
انا بعرف.. اذا بلاي ستايشن مافي؟؟

٥-طيب اذا كنت انا زلمة ما في مني و حقوق العالم كلها محترمها و ما بكذب و ما بأذي حدا بس ما بأمن بي الله بفوت على النار لأني ما عبدتو

طبعا طبعا..لازم تفوت عالنار..
لأنك واحد كافر مارق زنديق.. بعدين انك بتحترم غيرك وما بتكذب وما بتآذي حدا.. هي امور ثانوية.. ما مهمي كتير يعني..

٦-اذا كان الله معنى فمين اللي علينا.
الله..

At the end everything will be OK..
If it's not OK..
So...it's not the end.

"Sa'do I Trust In U"
It's Kind Of Revolution
A m a r t a

Page generated in 0.04363 seconds with 11 queries