قديم 17/01/2006   #13
شب و شيخ الشباب WHITESNAKE
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ WHITESNAKE
WHITESNAKE is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
Damascus

الى كل الأخويين أعضاء أخوية
رأيي وانا حر فيه واحد تنين قناعتي كبيرة فيه وهو
الأخ أبو أنمار دخل للرد على موضوع السعودية ذنب الأفعى المكتوب من قبل minime واستوفى الموضع الردود كثيرا ولكنه أجج روح القتال والشتائم بينه وبين الكاتب ميني مي وللأسف
هلأ من الطبيعي دفاعه عن وطنه متل مانحن مندافع عن بلدنا وحقو الطبيعي وتاني الشي ليلي قال انو موقع سوري فهاد صحيح بس أنو للسوريين بس فماعرف ياترى هالشي موجود او صحيح يعني هلكنا قد مافي أخوة مصريين أقباط بنقاشات الأديان على كل بتصوري هاد حقو يفوت ويناقش بالمنبر الحر ومتل مو مكتوب بشروط المنبر الغير مطبقة غير بخيار وفقوس انو يشارك ويكتب يلي بدو ياه
هلأ قصة سعودي او سوري او عربي او هلال خصيب فانا هون عقيدتي انا كشخص انو أبوأنمار وكتير من السعوديين هنن أخواني قبل مايكون في سوري او لبناني وبالنسبة الي الايراني بيحن دمي الو والتركي كمان فكيف اي اخ سعودي هلأ الشقفة التانية من الحديث انو أبو أنمار ما اذى حدا بموضوعه يلي عنوانه أثارنا بس كانت لفتة قوية منه النا للانتباه لمموضوع بس يبدو القلوب مليانة
الشقفة التالتة انو انا رأيي وهاد ملازم يكون فيه تجريح ابدا انو السعودية كحكومة ومعروف عنها انها مملكة يعني الشعب يتبع سياسة حكومته الملكية مهماكانت (موبعيدين عنا للأسف) رغم النظام الجمهوري انو السعودية تبع مهم لأميركا ومعها الحكومات الخليجية تباعا ومن ثم مصر والأردن وعلى كل هاد موضوع قابل للنقاش والحوار بيننا وبينهم بس دون التعرض لتجريح
يعني بتمنى نرجع نراجع حالناكلنا ونرجع مانعمم
تحية لأبو أنمار وميني مي على الحوار بس بتمنى يرجع لحوار فقط
والحق معك ابو انمار وصللي عالنبي

..........Silent Cries & Mighty Echoes.............

Page generated in 0.03248 seconds with 11 queries