قديم 25/07/2009   #349
شب و شيخ الشباب jankasanova
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ jankasanova
jankasanova is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
USA

صباحو ..JANKASANOVA
صباحك صوفي

كم قليه ع السريع والنا رجعه .....
اي شو عليه نحن لها

شو سبب اختيارك هل الاسم والي انا دائما بخربط فيه ...
هلا اول شي الاسم انا كاتبو عاللفظ الالماني يعني بينلفظ يان كازانوفا. مو متل ما البعض مفكرين ينلفظ جان كازانوفا.
و قصة الاسم هي ان اني بالجامعة بالمانيا و كنت قاعد مع اصدقائي طلاب المان معي بنفس الصفوف, اقترحو علي شرط اذا بقدر خلي اساتذة الجامعو ينادولي بهالاسم لنهاية الفصل الدراسي بربح الشرط ويعطوني كل واحد 100 يورو و كانو 4 يعني 400 يورو. و اذا خسرت بعطيون كلون 100 يورو. و قدرت اقنع الاساتذة بعد جهد جهيد ومشي الحال و طلع علي هالاسم. بس الله لا يحطك بهيك موقف يعني انحطيت بمواقف محرجة كتير من ورا هالاسم. بس قبضت 400 يورو ....

شاب مغترب كيف بنتظر لمجتمعتنا والمجتمع الي عايش فيه ..وشو الفرق بيناتون ....
تقدري تحددي السؤال اكتر؟.. لانو اذا استلمت المكريفون على الفرق مارح خلص لبكرا..
بس بقدر قلك شغلة.. الحياة و المجتمع هون بيقدمولك رفاهية و وخيارات كتير بس بدتفعي ضريبتها بشغلات تانية منها الضرائب اللي بيهدو الضهر, الحياة الاجتماعية شبه منعدمة, ولادك بس يكبرو مابيتعرفو عليكي, الناس هون مخدرة تخدير يعني الحكومة شاغلة الشعب بالشغل, بحيث الشعب مابيلتفت لامور تانية متل السياسة والفساد الخ.
الحياة و المجتمع ببلدنا مابعرف كيف اوصفلك ياهم, بس هنيك عم يشتغلو و يتعبو بس مافي مقابل.. الشي اللي بحسدون عليه هو الحياة الاجتماعية والترابط الاسري..
مابعرف اذا جاوبتك على سؤالك!!
على شو ممكن تسامح الناس المقربه الك وشي ما ممكن تسامح عليه ...
انا مسامح لابعد الحدود بس اذا صار كذب و كولكة و حكي من ورا ضهري او حدا حب يستغل هالمسامحة مابعود شوف قدامي, بصير متل الثور الهايج بنطح يمين و شمال. وانا برجي الثور يعني مابعدت ..بيقولو عني حنون و مجنون مابعرف...
كيفو لويناردوا معك ...كود كود ...
ليوناردو حبيب القلب بس هالكم يوم عم يعزبني, راكبو شيطان من نوع صعب جدا..بس ولا يهمك انا وعدتو رح شوفلو شي شيخ و يكتبلو حجاب بلكي بيتركو هالشيطان..

اخويه .. كيف بتنظرلها ؟؟؟؟ وشي الي بتكره فيها او مو عاجبك .....
بحكم الشغل و الجامعة ما عم يصحلي اختلط مع عرب عامة و سوريين خاصة وهالشي صارلو حوالي ال 5 سنين. اختلاطي اكترو كان مع الالمان قديما, وحاليا مع اميركان او مع طلاب وعالم من جنسيات اُخرى. ففيكي تقولي انو اخوية بنظر الها كمكان افتراضي اختلط فيه مع عرب و سوريين و منها بتعرف على ناس جداد و تابع اخبار الوطن و شوف ولاد بلدي شلون بيفكرو وباخد فكرة عن الاوضاع بالبلاد, خصوصا اني ما بسأل اهلي عن الاوضاع هنيك!!
هلا مابكره شي فيها.. بس في شغلة "مشكور" بس شوفها تحت موضوع فيه مرفقات او بيكون رد على موضوع طويل عريض مدري شو بيصرلي. وفي يعني شغلة السيرفر والمرفقات عم تصير شوي مزعجة..
بس كأني حاسس انو السيرفر صاير احسن شوي

الدين ..كيف علاقتك فيه ..وشو نظرتك له .. ....
علاقتي مع الدين حاليا مو كتير قوية وماكتير بتعاطى بالدين لان مفهوم الدين تشوه كتير من قبل رجال الدين نفسهم اللي عم يحاولو يفصّلو الدين حسب اهوائهم و متطلباتهم, فصار الدين سلعة لا اكتر و لا اقل..

في ناس كتير بتعتقد انه محمد انسان ليس نبيا بل شخص كتير ذكي قدر يفرض شي معين ..هل بتايد هل الشي ولا لا ....
بما اني مابتعاطى دين و هالسؤال بيخص عقيدة معينة ف

اذا في شي زاعجك من حدا هون باخويه ...وحابب تقول شي ..شو يتقول .؟؟؟؟
مافي حدا زاعجني ..بس حابب قول للكل : حبو بعض...

لهون وحاجه من عند الصبح ولح ارجعلك ع الاكيد ....
هالاسئلة كانو تحماية ما
والك

ومني الك

اسف عالتاخير بالرد..

Jesus have Merci
16-09-2005
بيكفيكون...حاجة زعبرة...

Page generated in 0.04464 seconds with 11 queries