قديم 31/12/2007   #38
شب و شيخ الشباب COSTA
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ COSTA
COSTA is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بالبار عم اشرب واسكر وارقص وحشش وشوف حياتي

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : خيالات واوهام عرض المشاركة
في فرق كتير كبير بين البروتكول وبين النفاق والكذب كان ممكن يشكروا عالزيارة ويتمنالو الخير ما كنا قلنا شي بس الحكي اللي نقال صدم كتير من المسيحيين وكتير من السريان

موضوع انو دور العبادة ما بتدفع لا ضرائب ولا مي ولا كهربا هادا موضوع مو فخر ولا انجاز هي المصاري عم تندفع من الضرائب اللي عم ندفعا انا وانت وكل سوري. انا برأيي نعمر بهللامصاري مدارس ومعامل احسن بس مو هادا الموضوع هلق
قلتلي صدمون ؟
انا ما شفت حدا انصدم
اقتباس:
المسيحيين عايشين بسوريا متل بقية الشعب انا معك، بس عايشين بذل وقهر وفقر وبطالة منشان هيك نص الشباب هاجرت والنص التاني بدو يهاجر
اي تعا لاحكيلك شوي عن الذل يللي عايشين فيه
بمارسو شعائرون الدينية وما حدا بقلون وين رايحين او وين جايين
جراس الكنايس بتدق وبصوت عالي وباي وقت بدون وما حدا بيحكي معون
بعمرو كنايس وين مابدون والدولة ما بتحكي شي معون وحتى بمناطق كتيرة من سوريا
جمعياتون الخيرية ان كانت لرعاية الايتام او المسنين او مدراس الاحد بتشتغل وعندها التراخيص واي جمعية باسسوها بياخدو ترخيص بدون ما حدا يحاسبون او يسالون شو عم تساوو
لك ب 23 الشهر الجاري صار احتفال بمناسبة الميلاد وطلعت الكشاف كلها بمنطقة باب توما ومشي الفوج التاني من باب توما حتى اخر القصاع والفوج السبطعش مشي لعند منطقة الشيخ رسلان ورجعوا وكانت سيارات الشرطة والاسعاف والدفاع المدني والمخابرات معون وكان في عدد كبير من الشعب بجميع فئاتو ( اسلام ومسيحية ) عم يتفرجوا
شايف الذل يللي عايشين فيه يا حرام
اقتباس:
وعفكرة سوريا كانت مسيحية قبل ما تكون مسلمة وكانت سريانية قبل ما تكون عربية.
هاد من برات الموضوع اذا بدك تناقش فيه في قسم التاريخ روح عليه واعمل موضوع هونيك لناقشك فيه
اقتباس:
المنظمة حرة من حقها تنتقد اللي بدا ياه وبغض النظر عن اي شي كان كلاما صح
وانا حر بانتقادها كمان

سيدي الرئيس ......... تحية وبعد
اتسمع الاحرار حين يسألون.......
امرتين الشهداء يقتلون ...........
اطفالنا في المهد بعد يحلمون....
من ينقذ الاحلام حين ينعسون...
[thread=51430][COLOR=red]تعالي نرتوي الحب لسنا سوى ظلال وغبار[/COLOR][/thread]
[B][COLOR=seagreen]شيطان انا واقف على الباب .................................. هوايتي ان ارقص مع الذئاب[/COLOR][/B]
[B][COLOR=#2e8b57][COLOR=blue]اذا اردت ان تقول الحقيقة بغير وقتها .................... فاعلم انك في نظر الكل خائن[/COLOR] [/COLOR][/B]

Page generated in 0.04641 seconds with 11 queries