قديم 20/05/2009   #45
شب و شيخ الشباب Elephant And Castle
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Elephant And Castle
Elephant And Castle is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
The Other Side

ظهور الكائنات الحية ما عاد شي مبهم متل قبل ... و العلماء تمكنو من حل اكتر من تمانين بالمية من ألغاز اسرار نشأة الحياة

الأكيد انو اول شكل كان بسيط جدا يعني وحيد خلية ..بس كيف ظهر !

في شي اسمو احماض امينية Amino Acids يلي اذا اجتمعت بتسلسل معين بتشكل بروتينات مختلفة Proteins
اولا الأحماض هي بتتركب و بتنشأ بمعزل عن العملية الحيوية ..يعني عملية كيميائية بحتة
ثانيا البروتينات الناتجة عن الأحماض الأمينية هي نقطة البداية لأنتاج كائن حي بما انو الخلايا الحية بتعتمد بعملها الحيوي على البروتينات هي ..
طيب العشرين بالمية الغامضة وين راحت ...
تركيب البروتينات من الاحماض االأمينية بيحتاج لشي اسمو احماض نووية ...العلماء للأسف لهلئ ما عرفوا منشأ الأحماض النووية Nucleic Acids ..

بس الدراسة بالمجال هي بتقول انو التفسير قريب ...ووقتها نظرية نشأة الكون بتكون جاهزة و واضحة

مشان النباتات ...العلماء بيقولو انو نشأت بعد ظهور الأحياء بفترة كتير كبيرة ..و هي دراسة نوعا ما منفصلة عن دراسة نشأة الحياة .

في دراسة كتير حلوة عملوها بمساعدة جهاز المرنان المغناطيسي MRI Device و عملو مسح دماغي MRI Brain Scanning لأكتر من عشرين شخص من ديانات مخلتفة و هني عم يقرو اكتر من تلاتين عبارة كلها بتتعلق بالدينية مثلا ..الله خالق الكون ...الله ما بحب المثليين ..و هيك شي ....و هاتو لنشوف مسح الدماغي بالمرنان المغناطيسي شو اظهر ..

النتيجة هي انا كتير بحبها بصراحة لأنو بتفرجي انو العصبونات الدماغية يلي اتنبهت اثناء مراجعة الأشخاص للعبارات هي كلها كانت موجودة بالمناطق المسؤولة عن العاطفة Intent & Emotions عند الأنسان و الشبكة المسؤولة عن التعاببير الدلالية المجردة Abstract Semantic Expressions يعني بالمختصر الدين داخل دماغ شخص ما بينحصر بشبكات عملها بناء العواطف و التصرف الأجتماعي ...

حلو ....وين التفكير المنطقي و المنهجي بيروح وقت منفكر بالدين ...!!

و مشان انو انا دينية داروينية ...يا عزيزتي The Morning
شو رأيك اذا انا قلتلك انو انا مسلم وثني و أختي مسيحية عبدة شياطين !! ,,,الكلام هاد ما بظن الو معنى ..

و هي المشكلة التانية بالدينية ,,غير انو بتقتل عنا التفكير المنهجي و المنطقي ...كمان بتزرع عنا حالة رعب من المحيط ..من غضب المحيط ..من زعل المحيط ..لهيك دايما لازم ندوس على قناعتنا مشان المحيط ما يغضب علينا ...المحيط هون هني الأهل و الصحبة ,,,,

بظن يا Jimy انو لازم تجيب العلامة التامة بالوراثة ..اذا اسمعت غير هيك بدي انصدم

شكرا للكل

That is not Dead which Can Eternal Lie And With Strange Aeons even Death may Die

لا ميتاً ما قادراً يتبقى سِِِِِِِِِِر مدى فإذا يجئ الشذاذ الموت قد ينتهي

Who Sacrifices The Social Liberties For The National Security Deserves Neither  

Page generated in 0.02856 seconds with 11 queries