قديم 16/07/2009   #281
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

[آهااااااااااااااااااااا اجاك السبيرتيو يا صاحب الاصبع المجروح

بس اصبع مجروح ..اتركها لابو غيمه ...ابو طوني ....

بدي ألعب انا وانتِ لعبة من نوع ما
بدي صورلك صورتين بكل فقرة ممكن يكونوا متشابهتين .. متعاكستين تماما .. بيتقاطعوا ببعض النقاط وبيختلفوا بنقاط أخرى
انتِ بدك تعمليلنا مقارنة بيناتن وهيك قصص وتعطينا رأيك بكل وحدة منن وبالموضوع تبعن بشكل عام .. وصلنا لنفس الطرنيب ؟

يعني ع التقيل ها ..ع كل انا طولت لرديت عليك لان بدها مخمخه الشغله ..بس منور انت

1 - من العصور الوسطى صورة لسلطة الكنسية على أوروبا بالغرب مقارنة مع صورة من العصر الحالي للسلطة الاسلامية على الشرق

يعني الي بشوفو انه لا الكنيسه ولا السلطه الاسلاميه بختلفو بطريقتهون بممارسه الدين والي هي عباره عن تحكم بالبشر والعقول .بغض النظر ان كانت صحيحيه من نواحي او غلط من نواحي ...الكنيسه ..بالنسبه الي ان كانت الكنيسه بالعصور او السلطه الاسلاميه الان هما وجهان بختلفان بالاسم بس متفقتان بالمضمون ..السلطه والتحكم ....ما تغير شي من العصور الوسطى..بس الاسم التغير وانتقل من كنيسه للدين الاسلامي ...

2 - صورة أم عم تعمل كورتاج ( اجهاض ) وصورة شخص عم يقتل شخص مريض بسريره ( الموت الرحيم )

هون انا وقفت كتير وفكرت كتير ..انا ماني مع تقرير مصير بنهاء حياه شخص ان كان جنين او شخص بالحياه ..الي عم شوفو ام عم تقتل بس عم تنقتل اكيد من داخلها ...وشخص عم يرحم شخص بس بقهر وحزن ..قرار كتير صعب ومانو بالسهل الواحد يقدر يعملو ..وجه الشبه ...الظرف الي عيشتو والام والشخص ..بس اكيد لحتى وصول لهون كان بالم ...

3 - صورة طفل حامل سيكارة ، مع صورة شاب حامل سيكارة ، مع صورة فتاة حاملة سيكارة

بطفل عم يحاول يكبر قبل عمرو ...وشاب عم يحاول يثبت لنفسه انه سيد نفسه وفتاه تحاول الخروج عن المألوف وتطالب بحريه شخصيه ....يعني كل واحد عم يثبت لنفسه شيء ما

4 - منتدى الأخوية مع منتدى تاني ناطق بالعربية

اخويه ما بناديلها منتدى لانها مختلفه تمام عن اي منتدى عربي اخر ..وماني شايفه اي شبه بينها وبين اي منتدى تاني ..اخويه وصلت للي ما وصلو اي منتدى

5 - انسان حامل شهادة جامعية يبحث عن عمل مع انسان بنفس العمر وصاحب عمل جيد جدا وما بيحمل شهادة من أي نوع كان .

صوره مؤلمه بس هي الواقع.... للاسف موصلين لمرحله لقتل الامكانيات والعقول الموجوده ..بشوف بهل الصوره الدمار العلمي للتنين ..ان كان للمتخرج او صاحب العمل ...مجرد تفكر انه لو كل واحد فيون بمتلك الشي الموجود عندي التاني ..كيف كان الموضوع اختلف كتير ...

اجبري بخاطر هلكام سؤال على الماشي : برأيك :
1 - حدديلي هوية المؤثر والمتأثر بعلاقة الشعب مع السلطة والقانون
يعني الشعب هوي اللي بيرفع من مستوى القوانين وبخليها تصير انسانية
ولا القانون هوي اللي بكافح مظاهر التخلف عند الشعب ؟

الي وضع القانون هون الشعب او لنقول اشخاص من هل الشعب فا مافي سلطه وقانون بدونه ...وبقناعتي انه الشعب هو المؤثر الاساسي لقيام اي دوله و لكل القوانين ...واكيد لو بمارس حقوقه لخلها مو بس انسانيه ومتقدمه ..وهي تجربه موجوده بالدول المتقدمه ..ولما بوصل لهيك مرحله اكيد ما بضل مظاهر للتخلف ...

2 - بتقدري تسمعي حكي منافي للمنطق وتهزي براسك ؟
بيعتمد الموضوع ع اي منطق عم نحكي ...ما تنسى انه كل انسان عندو منطق مختلف عن الاخر بس اكيد ما بهز راسي وبسكت بحاول ناقش واذاما اقتنعت اكيد ما بهز راسي وبسكت

3 - شو هية مقاييس الأناقة بنظرك بالنسبة للبنت وبالنسبة للشب
يعني امتى بتقولي عن هاد الشخص شرشوح وامتى بتقولي عنه أنيق

بالنسبه الي اساس الاناقه ان كان للشب او البنت هي النضافه الشخصيه من قبل اللبس والتزين ..ولما بيكون الشخص نضيف اكيد لح يكون او تكون انيقه .....وبقول عن الشخص شرشوح لما بتكون طالعه ريحتو

4 - بالبلاد اللي يطلق عليها اسم " البلاد العربية " في عامل مشترك غريب من نوعه
الكل بيبحث عن السلطة والكرسي وبالكل غائبة المرأة بشكل واضح ومقصود ، الكل فيه حدود ظالمة للحريات
الكل بيستعمل سياسة الحجب
صدفة بحتة خلت كل هلبلاد تمشي على الخط نفسه مع انها دائما بتعلق مع بعضها على بقية الخطوط ؟

يعني هون انت عم تحكي عن موضوع المرأه العربيه بالتحديد والي مستحيل بحسب قناعتي البلاد العربيه تسمح للمرأه انه تكون بالمقدمه مهما صار ..وانا اكيد مو مع هل الشي بس هدا واقع عم احكي من وجهه نظرون لان بيعتبرو المرأه هي بالدرجه التانيه ..وهون بتكمن مشكلتنا بالقمع بالتحديد لامكانيات المرأه ان كانت عن طريق الدين او السلطه ولح يضلو يمشو ع الخط نفسه ...لان ما بيسمحو ان يمس رجل السلطه من خلال أمراه تعتبر قاصر بنظرهم ..بكفي تشوف تعليقات شعبنا ع اي أمرأه ناجحه وتحاول الصعود ....!!! للاسف واقع مزري ..

راجعلك أكيد ... راجع ع التقيل كمان ولا شو
بس هلق حبيت لوحك بالنار شوي مشان ما تنتزعي

ايه ايه لوح لوح ...فحمت يازلمه ...بس ولا يهمك قلياتك غير شكل وبتمنى كون وصلتلك الفكره المطلوبه

منور ابو طوني

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)

Page generated in 0.04488 seconds with 11 queries