قديم 10/09/2007   #10
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

انا من ناحيتي بكره كل الظواهر بدا من ظاهرة ثقب الأوزون و النيو و الانحباس الحراري انتهاء بظاهرة رمي كياس الزباله من الشباك

هلا اول شي ما بحب شغلة الرشوه بتفوت على اي مكان بدك تكبسو مية ليره ليمشيك غير هيك تسطح على باب المكتب ليجيك الفرج ..

وظاهرة انو بيرفعوا الراتب 40% بيقومو بيرفعو سعر السلع 400% هاد الشي تحت مسمى تعديل الاسعار بيكون..

وظاهرة بتكون اتن و صاحبك عايشين مع بعضكم 25 سنه ولدة انت وياه على نفس التخت ، بالاخير بتجي بنت عمرها 15 سنه بتنسي التخت و بتنسي حالو و بتنسي ياك "يعني انا كصاحبو" هي ظاهرة كتير منتشهر على فكره..

اي كمان في عندكم ظاهرة انا عن جد هون بدي اسرد بليره ظارهة المتليجه يلي بسوريا
هلا بس عرفو الشعب السوري انو هل بني ادم بيسمع ميتال خلاص صار عبدة شيطان و بيحب ابليس و عندو بالبيت بوابه لجهنم و معناها ما بيتحمم و لا بيقص شعرو و مبهدل ، وهاد اكيد واحد بيشرب دم و بيكفر بكل الاديان و بيدبح القطط و بيظرب الولاد الصغار ،،،، انا هل ظاهره اكتر شي بكرهو بالعالم كلو انو خليكم مفتحين مخكم شوي و كونو عقلياين اوكي في ناس هيك بس مو الكل ، وهاد الشي بحسو اطهاد متل اطهاد مثيلي الجنس يلي قرتها بموضوع قبل خمس دقايق ، اي شو يعني متلجي بتدبحو و بتخلو يبطل اغاني على كيفو مشان تنبسطو ، ولا يلي بيلاقو معو غيتار بياخدو و بيكسرو ، اي شو شتريتو ببلاش انا لتكسرو انت حاطط حق الوتار دم قلبي ولله ، يعني بالله هل شي مو قمة التخلف و قمة العنجها ؟؟؟؟

انا حكية بختصار شو يلي ما بحبو و خصوصي اخر وحده انو وانا عم اكتب عصبة منها كتير كتير
شكرا

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.03674 seconds with 11 queries