الموضوع: القتل الرحيم
قديم 02/10/2006   #56
صبيّة و ست الصبايا امرأة من ورق
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ امرأة من ورق
امرأة من ورق is offline

نورنا ب:
Apr 2006
المطرح:
عوراق طيارة ورق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو طريق عرض المشاركة
تسلمي سيدتي الرائعة عالموضوع الحلو، و الظاهر إنك مع الموت الرحيم، أما موقفي الشخصي سيدتي الغالية هوي متل موقف هاني داغر تماما، لأن الطب عميطور كل يوم، و كل يوم عميطلع ألف دوا و دوا، فما بعيد نموت شخص و بعد فترة نلاقي إنو مرضو اخترعولوا دوا، تاني شي في شغلة بالإنسان إنو متسرع، يعني ما دائما بيحسبها صح بالذات لما بيتعلق الأمر بالصحة و إرضاء الذات، بتلاقي الإنسان دائما بدور عراحتو حتى لو إنها ضد مصلحتو، فمن نقطة هالضعف هي إجت فكرة الموت الرحيم. أنا من زمان كنت مآمن بهالفكرة و مآمن بنفعها، بس لما سمعت و شفت قصص كتيييييييييييييييير من هالنوع بصراحة اقتنعت و غيرت رأيي، و القصة اللي قلبت الموازين(القشة التي قسمت ظهر البعير) صارت مع صديق للعيلة، كتير عزيز علينا، إمو عمرها شي 75 سنة، دخلت بغيوية، و ضلت على هالحالة شي سنة إلا شوي تقريبا، و ولادها و عيلتها خلص، نهوا الموضوع و قرروا ينهوا حياتها و يريحوها من هالعزاب( الأهل بهيك حالات بيتعزبوا أكتر من المريض) و بالفعل الجماعة جهزوا التابوت و جهزوا مراسم الجنازة و حتى نفسيا تهيؤوا للموضوع، و بيوم من الأيام بتفيق الإم و بتتحسن و بيضطروا يلغوا كلشي عملوه و ما خبروها باللي صار، و ماشاء الله، عاشت بعدها قريب العشرين سنة، و عدت التسعين و بالأخير ماتت موتة عادية.
و صدقيني هي قصة وحدة من بين ألف قصة، و في فلم اسمو (the dead zone) عملوه مسلسل بيحكي عن نفس الفكرة، واحد بفوت بغيبوبة لمدة ست سنين و بيوم واحد و فجأة بيرجع حتى أحسن منما كان، فدائما العجلة و الضعف ما لازم نستسلملهن، لازم نقاوم و نحارب لحتى آخر نقطة و مهما كانت النتائج.
شكرا كتير ابو طريق على رأيك
هلأ منشان التطور العلمي وايجاد الادوية فرديت عليه بردي مع هاني
واما منشان الامثلة اللي ذكرتها بحب قلك انو منشان الفلم اللي حكيت عنو هاد بالفعل فلم ومن الخيال تماما لانو مستحيل انسان عاش بغيبوبة لست سنين وفجأة يرجع متل ماكان..... يعني عالاقل بدو فترة طويلة من التأهيل العضلي لانو بعد ست سنين بدون حركة بيصير مشاكل كبيرة بالعضلات على الاقل ...... يعني خيال

ومنشان المثال التاني اللي ذكرتو..... هاد اي مثال واقعي بس طيب شو نسبة هيك شغلات وهيك قصص من نسبة الناس اللي عم يوصلو لهيك مرحلة وبعدين يموتو؟؟؟
وبعدين منشان رأيي برجع اكد انا مع الموت الرحيم بحالة وحدة وهيي وعي المريض على وضعو وموافقتو واصرارو كمان عالموت الرحيم..... يعني انا عن حالي ضد انو نوقف حياة شخص غير واعي ويمكن يكون بيتمنى يتحسن بقى خلينا نعطيه هيك فرصة بالاضافة لانو هيك شخص بهيك حالة مانو عم يتألم يعني حياتو مافيها عذاب كبير الو

لاتمشي حيث يأخذك الطريق
بل امشي حيت لاطريق
واترك اثرا

عملك فتلة باللغات ياحبيب

Page generated in 0.03057 seconds with 11 queries